ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

الليثيوم فلوريد الاخرق الهدف

ترتبط هذه الأخبار بأخبار الليثيوم فلوريد الاخرق الهدف ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في الليثيوم فلوريد الاخرق الهدف ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق الليثيوم فلوريد الاخرق الهدف. نظرًا لأن سوق الليثيوم فلوريد الاخرق الهدف يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 02-28
    2022
    [أخبار] مقدمة الهدف PVD
    يعد ترسب البخار المادي (PVD) تقنية تحضير الأفلام الرفيعة التي تبخر جسديا سطح الهدف إلى ذرات غازية أو جزيئات أو أجزاء في الأيونات تحت ظروف الفراغ. ثم يتم إيداع فيلم مع وظيفة محددة على سطح الركيزة عبر غاز منخفض الضغط (أو البلازما). تتضمن الأساليب الرئيسية لترسب البخار المادي تبخر الفراغ، ترسب التركيب، طلاء البلازما القوس، طلاء أيون، إلخ. اقرأ المزيد »
  • 10-14
    2020
    [أخبار] تعهد الاتحاد الأوروبي بتقليل اعتماده تدريجيا على المواد الخام المستوردة
    وفقا للاستعلام الأسبوعية، فإن الاتحاد الأوروبي يصعد الجهود المبذولة للحد من اعتمادها على المواد الخام المستوردة مثل الأرض النادرة والليثيوم. عززت تفشي فيروس Coronavirus الناجم عن تعطيل سلسلة التوريد، إلحاح الاكتفاء الذاتي. تعهدت المفوضية الأوروبية اقرأ المزيد »
  • 09-11
    2020
    [أخبار] فوائد مسحوق ليثيوم الحان
    ليثيوم مانجانيت هو واحد واعدة من مواد الأنود بطارية ليثيوم أيون، مقارنة مع مواد الأنود التقليدية، مثل ليثيوم حمض الليثيوم الحمض في حمض الكوبالت غني بالموارد، وتكلفة منخفضة، لا تلوث، سلامة جيدة، أداء النسبة هو انتظار جيد للحصول على ميزة ، هو الأسرى المثالي اقرأ المزيد »
  • 09-04
    2020
    [أخبار] كوتشيلكو: الطلب العالمي على الليثيوم سوف يتجاوز العرض
    مدفوعة بالسيارات الكهربائية، ستصل الطلب العالمي إلى 1.79 مليون طن سنويا بحلول عام 2030، أي أكثر من أربعة أضعاف الطلب الحالي الحالي من 429000 طن، وفقا ل Cochilco، لجنة النحاس التشيلية، وفقا ل Bnamericas Website.at ندوة توقعات سوق الليثيوم ل 10 سنوات القادمة، كوتشيلكو اقرأ المزيد »
  • 09-02
    2020
    [أخبار] مسحوق أكسيد الليثيوم منغنيز
    Lithium Manganate هي واحدة واعدة من مواد الأنود بطارية ليثيوم أيون، مقارنة مع مواد الأنود التقليدية، مثل حمض الليثيوم حمض الليثيوم الحمض الليثيوم الغني بالموارد، وتكلفة منخفضة، ولا تلوث، وسلامة جيدة، وأداء النسبة هو نون جيد للحصول على ميزة ، هو powe المثالي اقرأ المزيد »