ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تغييرات من الأسهم النحاسية والإمداد النحاس

تغييرات من الأسهم النحاسية والإمداد النحاس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-31      المنشأ:محرر الموقع

مسحوق النحاس الكهربائي المعدني - functmaterلوحات معدنية للبيع- functmater


انخفاض المخزونات الدعمنحاسالأسعار، ولكن ليست الأسعار.


نحاسالأسعار.بدأ التجمع بشدة في منتصف نوفمبر، مدعومة بتوقعات متفائلة للتعافي الاقتصادي العالمي وسط سيولة واسعة ودعمها مخزون منخفضة. ترتفع أسعار النحاس بشكل أسرع، مؤخرا في تعديل عال.


بالنظر إلى المستقبل، فإن بيئة الكائنات الكلية الشاملة أكثر دفئا، يتم التحقق من فعالية اللقاح تدريجيا، وتستمر البيئة الخارجية الخارجية، وآفاق النمو الاقتصادي العالمي متفائلون. في المدى القصير، اتجاه العرض الضيق في المنجم قد تستمر النهاية، بينما في المدى المتوسط، ستكون العام المقبل سنة كبيرةتوسيع إنتاج النحاسوسيتم إطلاق سراح القدرة التي تم جرها بسبب الوباء، ومن المرجح أن يتحسن العرض الضيق.


بشكل عام،إخراج النحاس المحلي المكرريستمر في النمو، في حين أن المخزون على مستوى منخفض، فإن سعر النحاس يسهل الانخفاض، بالإضافة إلى الانتعاش طفيف في الطلب، والسيارات، يستمر استهلاك تكييف الهواء في التحسن، قد يستمر سعر النحاس في الارتفاع بعد تعديل.


الغلاف الجوي الوحشي الحافل الدافئ.


يثبت اللقاح تدريجيا من المتوقع أن يكون متوقعا على نطاق واسع بحلول الربع الأول من العام المقبل. في اجتماعه في ديسمبر، حافظ البنك المركزي الأوروبي (ECB) على سعر الفائدة القياسي دون تغيير وزيادة حجم برنامج شراء ديون الطوارئ ( PEPP) بمقدار 500 مليار يورو، تمديد المصطلح لمدة تسعة أشهر حتى نهاية مارس 2022.


انتهت الانتخابات الأمريكية ويتفاوض الطرفان على حزمة تحفيز مالية قدرها 900 مليار دولار. يجعل هشاشة الاقتصاد أكثر صعوبة، أو أبطأ، للخروج من التخفيف في 2021. في الإضافة، تأثير الإفراج المبكر عن السيولة أن تنعكس كذلك، وسوف ترتفع توقعات التضخم.


ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في الصين 0.7 نقطة مئوية لمدة شهر إلى 52.1٪ في نوفمبر، مما يشير إلى أن نمو الانتعاش في قطاع الصناعات التحويلية تسارع. ارتفع مؤشر الطلبات الجديدة 1.1 نقطة مئوية، في حين ارتدت مخزون المواد الخام 0.6 نقطة مئوية 0.6 نقطة إلى 48.6 في المائة بعد اندلاع الوباء، ارتفع مؤشر الطلبات الجديدة بسرعة، كما اندلعت مخزون المواد الخام ببطء، واستعادت ثقة المؤسسات تدريجيا. ومع ذلك، تحت خلفية قاعدة منخفضة في المرحلة المبكرة، هناك مساحة معينة للزيادة المستقبلية.


إمدادات النحاس قصيرة الأجل ضيق.


مع اندلاع Covid-19 في الخارج، تم حظر الإنتاج الطبيعي والتوسع من الألغام النحاسية، وواصلت إمدادات نهاية المنجم أن تكون ضيقة.


منذ أبريل / نيسان، انخفضت رسوم معالجة الصرص النزاهة بسرعة، واستقر أساسا أقل من 50 دولارا / طن بعد إجمالي إنتاج النحاس في آب أغسطس 486400 طن في أكتوبر، بانخفاض 0.73 في المئة عن العام السابق، قالت لجنة النحاس التشيلية.خرج النحاسارتفع بنسبة 1.4 في المائة إلى 207،000 طن في أكتوبر من العام السابق. في أكتوبر، استوردت الصين 1.6904 مليون طن من خام النحاس والتركيز، واستوردت 18.0498 مليون طن في الأشهر العشرة الأولى، بزيادة 0.8٪ على أساس سنوي.


في 14 ديسمبر، أكدت الصين النحاس، Tongling، Jiangccopper، Jinchuan و Freetport أن سعر الطلب الطويل TC لمدة 2021 سيكون 59.50 دولار أمريكي، وهو تخفيض قدره 2.50 دولار أمريكي / طن من 62 دولارا أمريكيا في عام 2019. في المدى المتوسط، سيعرض العرض الضيق في نهاية المنجم. من المتوقع أن تنتج كندا والبرازيل في بيرو، كندا والبرازيل 280،000 طن من التركيز النحاسي في عام 2021 بعد التعافي من الأوبئة أو الاضطرابات الأخرى، وسوف تضيف المشاريع الجديدة والموسعة أكثر من مليون طن في 2021.


المخزونات في أدنى مستوياتها المطلقة.


أظهرت البيانات أن الصينخرج النحاس الكهربائيكان في نوفمبر 831،700 طن، بزيادة 1.23٪ عن الشهر السابق و 4.11٪ من العام السابق. تم تشغيل الطاقة الإنتاجية المحلية الجديدة في نوفمبر، بالإضافة إلى جدول الإنتاج العالي للمصافي في نهاية العام، أظهر الناتج الشهري زيادة كبيرة من الشهر السابق. بعد الربع الرابع، تعاف الاقتصاد بقوة، تحسين الطلب على الربع الثاني من الربع، ومع ارتفاع الأسعار، تعافت ثقة السوق، بدأت المصب في إعداد السلع بنشاط، تراجع المخزون كبير.


اعتبارا من 11 ديسمبر،مخازنانخفض إلى 82،100 طن، وهو أدنى مستوى في السنوات الأخيرة. تسارعت وتيرة الانخفاض في مخزونات النحاس LME أيضا منذ منتصف أكتوبر، حيث انخفضت إلى 144800 طن اعتبارا من 14 ديسمبر. المخزونات منخفضة جدا ليقع او يسقط.