ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تقنية الطلاء الأخضر تجعل مواد المغناطيس NDFEB تألق

تقنية الطلاء الأخضر تجعل مواد المغناطيس NDFEB تألق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-27      المنشأ:محرر الموقع

في السنوات الأخيرة، يتم تعزيز الوعي البيئي لجميع قطاعات المجتمع بشكل متزايد. التطور لتقنية الطلاء الأخضريتم تكييفها مع حماية مواد المغناطيس الدائمة النادرة المتعلقة بالتنمية الصحية للصناعة في المستقبل.


متكلس ندفيب المغناطيس مصنع - functmater

\"البحث فيتكنولوجيا الكهربائيوالعملية والمعدات لتحسين الأداء والحد من الانبعاثات هي الاهتمام المشترك للمنزلندفيبصناعة.


البحث والتطبيقترسب البخار المادي لتكنولوجيا المغناطيسيةيهدف إلى تحسين القدرة التصنيعية لتكنولوجيا حماية المغناطيس في الصين ومعدات حماية سطح الأرض النادرة على الأرض النادرة على الأرض. \"الأكاديمية الصينية للعلوم الباحث، مشرف الدكتوراه شيا يوان.


الحماية من سطح المواد NDFEB يجب ترقية


كما هو معروف للجميع،NDFEB المواد المغناطيسية الدائمةمعرفاهية عالية، قوة قسرية عالية، منتج الطاقة المغناطيسية عاليةمثل الطاقة المغناطيسية المتميزة، وبالتالي، يتم استخدام مواد المغناطيس الدائمة NDFEB على نطاق واسع في طاقة الرياح، والمركبات الكهربائية، ومحرك توفير الطاقة، والهواتف الذكية، ومعدات التصنيع الذكية (الروبوتات الصناعية)، والفضاء وغيرها من حقول التكنولوجيا الفائقة في جوهر الجهاز ، أصبحت تقنية عالية وجديدة، صناعة جديدة، واحدة من القاعدة المادية المهمة للتقدم الاجتماعي، أصبحت صناعة المواد المغناطيسية الدائمةصناعة مهمة استراتيجيا.


الإحصاءات ذات الصلة تظهر أن الصين غنيةالموارد الأرضية النادرة، وخاصة الاحتياطيات المثبتة من النيوديميوم، والمواد الخام الرئيسية في مسحوق NDFEB المغناطيسي، يمثل 48٪ من احتياطيات العالم. من ناحيةندفيب المغناطيس الدائم المنتجات، الصين هي أيضا أكبر دولة إنتاج في العالم، لكن تجدر الإشارة إلى أن المؤشرات الفنية ذات الصلةمغناطيس NDFEB المحلي والأداء الأجنبي الأجنبي المنتجات المغناطيس الدائمةلديك فجوة معينة.


ضع معطفا أخضر على NDFEB


وقال وانغ تشيانغ للصحفيين حقيقة: في الوقت الحاضر، المشاكل الرئيسية للNDFEB الصناعة منتجات NDFEBمنخفض الجودة والجودة فقراء، متوسط ​​سعر المنتجات الأجنبية هو 3 ~ 4 مرات من المنتجات المحلية، وتحسين مستوى الحماية السطحية لنظام NDFEB، وتلبية متطلبات مختلف التطبيقات، هو تحسين ملخص جودة المنتج، والأداء، وتحسين درجة واحدة من المفتاح.


باستخدام الأخضر وتقنية ترسب البخار الفيزيائية الخالية من التلوثهو اتجاه التنمية المستقبلية لحماية NDFEB. وقد بنيت أول خط إنتاج عالمي متعدد السنواتي المكون من 100 طن الخضراء الخالي من الترتيب الصناعي من ترسب البخار المنظم.


لا يمكن للمنتجات تلبية متطلبات طاقة الرياح والمركبات الكهربائية وغيرها من حقول التطبيقات الناشئة، ولكن أيضا تلبية احتياجات الحقول ذات التقنية العالية مع المغناطيس السامالت السامالت السامالت عالية الحرارة المحميةترسيب البخار المادي.


انها ذات أهمية كبيرة لتعزيزتصنيع الطلاء الأخضروالتحسينجودة مواد المغناطيس الدائمة الأرض النادرةفي الصين.