ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تم تطوير أداة قياس سخونة فورية محمولة للألمنيوم بالكهرباء بنجاح

تم تطوير أداة قياس سخونة فورية محمولة للألمنيوم بالكهرباء بنجاح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-09      المنشأ:محرر الموقع

في الآونة الأخيرة، تم تطوير قطعة أثرية لتوفير الطاقة من الألمنيوم الكهربائي التي تسمى أداة قياس الحائز في الوقت الفعلي محمول الدبابة المحمولة بنجاح. تم تطوير أداة القياس بواسطة Beijing Core Power Technology Co.، Ltd. على أساس قياس درجة حرارة الكريستال الأصلية المعدات بعد سنوات عديدة من الجهود. إنها مناسبة لمعدات القياس عبر الإنترنت المستخدمة قبل خلية كهربائيا. يغير الجهاز الصناعة السابقة أي تكلفة فورية ومريحة وسريعة وذات منخفضة، وسهلة الاستخدام قبل electrolyzer من معدات قياس الحرارة، لجعل كمية بسيطة قياس بالكهرباء \"3 ج \"(في بداية درجة حرارة المنحل بالكهرباء، درجة الحرارة البلورية ودرجة الخارقة)، فإن الأجهزة المحمولة فقط للحفاظ على تحليل الكهربائي تكلف ما يقرب من عشرة ملايين يوان في السنة، وخلق مزايا اقتصادية أكبر للمؤسسة.

في عملية إنتاج الألمنيوم بالكهرباء، تعد Superheat معلمة مهمة لقياس حالة خلية الكهرباء، والحرارة هي الفرق بين درجة حرارة خلية كهربائيا ودرجة حرارة الكريستال الأولية، وهي درجة حرارة التبلور الأولي للكهرباء. في عملية إنتاج الألومنيوم بالكهرباء، سيؤثر Superheat المنخفض على تدفق الكوارث، بينما سيزيد الحائزان العالي من استهلاك الطاقة. من المهم للغاية بالنسبة للألمنيوم بالكهرباء لفهم الخارقة من خلية واحدة على الفور. لذلك، فإن Superheat هي المعلمة الرئيسية للتحكم في تصنيع خلية الألمنيوم الكهربائية، والتي لها أهمية كبيرة بالنسبة للمؤسسات لتوفير الطاقة وتقليل التكلفة وتحسين القدرة التنافسية في السوق.

في تكلفة إنتاج الألمنيوم بالكهرباء، تمثل تكلفة الكهرباء حوالي نصف التكلفة، والسيطرة على Superheat عند حوالي 10 كيلو واتي هي أفضل حالة استهلاك الطاقة في عملية إنتاج الألمنيوم بالكهرباء. اتهم، مستوى التحكم في Superheat صناعة الألومنيوم بالكهرباء غير متكافئة. نظرا لعدم وجود طريقة قياسية يومية فعالة من قبل، في عملية الإنتاج بالكهرباء، فإنها تعتمد بشكل رئيسي على التجربة الاصطناعية للحكم على ما إذا كان Superheat مناسب. لذلك، فإن Superheat في إنتاج بعض المؤسسات أعلى من 20 ℃، حتى أكثر من 40 ℃. كل تقليل الخارقة 5 ℃، يمكن أن تحسن الكفاءة الحالية 3٪ ~ 4٪، وتوفير الطاقة 2٪، طن من الألومنيوم توفير الكهرباء عشرات يوان.

Beijing Core Power Company قبل إنتاج خزان محمول من العداد الحراري باستخدام قياسات متعددة الاستشعار، من خلال مجموعة متنوعة من الخوارزميات وتكنولوجيا المرشح الرقمي لمكافحة التشويش، ونمذجة البيانات، ونسبة التشابه، لقياس درجة حرارة الكريستال في بداية نقاط الميزات (درجة حرارة الكريستال في البداية)، وكان قياس درجة حرارة المنحل بالكهرباء (درجة حرارة الخزان) وحساب الحرارة. يستخدم أداة القياس وضع اتصال البيانات اللاسلكي لتجنب الموقف الذي يكون وضع الاتصال الشائع غير موثوق به في حقل التحليل الكهربائي. يتم اعتماد الكمبيوتر المحمولة الصناعية لتمكين أداة القياس لتسجيل وحفظ بيانات القياس في الوقت الفعلي، ويمكن تصدير البيانات التاريخية، وذلك لتسهيل إنشاء قاعدة بيانات إدارة درجة حرارات الحوض لكل مؤسسة. في الوقت نفسه، قامت أداة القياس أيضا بمسح (رمز برمز ثنائي الأبعاد أو رمز الشريط)، والترقية عبر الإنترنت والتشخيص عبر الإنترنت والوظائف الأخرى، ويمكن توسيعها وفقا لمتطلبات الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فإن عملية استخدام المحمولة Superheat صك القياس في الوقت الفعلي بسيط مثل قياس درجة حرارة خلية الكهرباء. يمكن استخدام مسبار القياس بشكل متكرر، وبكل هيكله يشبه أن قياس درجة الحرارة العادية القياسية الحرارية، مما يقلل من أقل من دقيقتين في كل مرة، وهو ليس فقط مساعد جيد في إنتاج الألمنيوم بالكهرباء، ولكن أيضا يجلب مساحة ضخمة الشركات لتوفير الطاقة وتقليل الاستهلاك.