ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تنتالوم والسبائك التنتالوم عالية درجة حرارة الأكسدة الطلاء

تنتالوم والسبائك التنتالوم عالية درجة حرارة الأكسدة الطلاء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-15      المنشأ:محرر الموقع

مزايا tantalum.

tantalum.وسبائك Tantalum لديها مزايا نقطة انصهار عالية، ومقاومة التآكل الجيدة، وقوة درجة حرارة عالية ممتازة، وأداء الآلات الجيدة، والحاملة، والانتقال البلاستيك المنخفضة / هشا وخصائص ميكانيكية ديناميكية ممتازة. يستخدم على نطاق واسع في مجال الإلكترونيات والأسلحة والصناعة الكيميائية ونظام الطاقة النووية الفضائية، وما إلى ذلك. إنها مادة هيكلية مثالية للعمل في 1600 ℃ ~ 1 800 ℃. على الرغم من أن سبائك Tantalum و Tantalum لديها خصائص ميكانيكية ممتازة في درجة حرارة عالية، فإن مقاومة الأكسدة الخاصة بهم ضعيفة في درجة حرارة عالية. سيتم تأكسد الموليبدينوم المعدن إلى TA205 عندما يكون فوق 500 ℃. نظرا للخصائص المذكورة أعلاه، يتم تقييد تطبيق سبيكة التنتالوم ومتنتالوم بشكل خطير. إنها ذات أهمية كبيرة لتوسيع نطاق تطبيقها وتحسين درجة الحرارة العالية ومقاومة الأكسدة للأكسدة والسبائك التنتالوم. هناك طريقتان رئيسيتان لحماية مقاومة الأكسدة ذات درجة الحرارة المرتفعة من سبائك التنتالوم والمرحلة التتهمية: 1. ارتفاع درجة حرارة الأكسدة المقاومة حماية طلاء السطح. 2. ارتفاع درجة الحرارة أكسدة المقاومة حماية من سبيكة.

على الرغم من أن طريقة السبائك يمكن أن تحسن مقاومة الأكسدة لسبائك التنتالوم والستغالوم، فإن الفرضية هي أن جرعة عنصر السبائك يجب أن تصل إلى أعلى القيمة الحرجة لحماية المصفوفة، وفي الوقت نفسه، سيكون لها تأثير كبير على خصائص أخرى من المصفوفة ، خاصة على الخصائص الميكانيكية للمصفوفة في درجة حرارة عالية.

يمكن أن يكون لدى طلاء السطح القدرة على انخفاض القدرة على تصوير الأكسجين في نفس الوقت، والتوافق الكيميائي والاستقرار الجيد والاستقرار، والتقلبات المنخفضة، ومطابقة معامل التوسع الحراري الجيد والجمع بين قدرة الشفاء الذاتي عالية درجة الحرارة ولا يمكن أن تؤثر على مواد قاعدة سبائك التنتالوم الأصلية المزايا الأصلية مثل جيدة الخصائص الميكانيكية هي حل الخصائص الميكانيكية ذات درجة حرارة التنتالوم ومقاومة الأكسدة لأفضل طريقة.

تنتالوم ومواد سبائك التنتالوم، حيث أن المكونات الرئيسية للمواد الهيكلية عالية الحرارة، لديها احتمال تطبيق مشرق بشكل متزايد في مجال الطيران والفضاء والحقول النووية والأسلحة. لذلك، فإن تكنولوجيا الطلاء مقاومة للأكسدة المقاومة للأكسدة Tantalum و Tantalum هي أيضا نحو مقاومة درجات الحرارة العالية، وعمر طويل ومقاومة تآكل وغيرها من الاتجاهات.

1. إضافة عناصر السبائك لتحسين خصائص سبيكة Tantalum و Tantalum. يمكن للتوازن بين خصائص الأكسدة والخصائص الميكانيكية تلبية احتياجات بيئة الخدمة.

2. تطوير تكنولوجيا الإعداد للطلاء المركب. يتم استخدام مجموعة متنوعة من تقنيات طلاء السطح لتحقيق الهيكل المركب للطلاء وتحسين القدرة على التحكم في معلمات العملية في عملية إعداد الطلاء.

3. تطوير تكنولوجيا الطلاء الجديدة، فإن الترابط الفيزيائي الكيميائي بين الطبقات الداخلية والخارجية للطلاء المركب والركيزة سيكون أحد تركيز أعمال البحث في المستقبل.

4. تقليل التكلفة، ستكون تبسيط عملية الإنتاج وتقصير دورة التجميع أيضا واحدة من اتجاهات التطوير لطلاء مضادات الأكسدة في المستقبل.