ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » توقعات Leflcycle Hit Agency أسعار النحاس إلى 15 دولارا، 000 خلال العقد المقبل

توقعات Leflcycle Hit Agency أسعار النحاس إلى 15 دولارا، 000 خلال العقد المقبل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-06      المنشأ:محرر الموقع

في 5 مايو، Trafigura، أكبر العالمنحاسالتاجر، توقع أن أسعار النحاس ستؤدي إلى أعلى 10 دولارات، 000 طن هذا العام، و 15 دولارا، 000 طن على مدار العقد المقبل، حيث يخلق الطلب العالمي على التشكيز على التقرير، تتوقع Goldman Sachs Gappper أن يصل إلى 10 دولارات، 500 طن في غضون 12 شهرا ، في حين تتوقع Citi أن تصل إلى 12 $، 000 من العام المقبل.

تتوقع مجموعة Trafigura، أكبر تاجر من النحاس في العالم، أن ترتفع أسعار النحاس فوق 10000 دولار للطن هذا العام وعلى 15000 دولار للطن خلال العقد المقبل حيث يخلق الطلب العالمي على التكرار فجوة حادة في السوق.

افتح التطبيق لقراءة أحدث التقارير

Trafigura تتوقع أسعار النحاس إلى أعلى 10 دولارات، 000 طن هذا العام

حتى في المراحل المبكرة من أزمة CovID-19، كان Trafigura يراهن على أن أسعار النحاس ستضاعف أسعار النحاس. تضاعفت الأسعار في العام الماضي إلى أكثر من 9000 دولار من حيث أن أسعار طن. سوف تنفجر مستويات قياسية أعلى من 10000 دولار هذا العام مثل الاقتصاديات الغربية وقال كوستاس بنتاس، رئيس قسم التجارة النحاس، في مقابلة، إن التعافي من الوباء والثورة الخضراء يأخذون عقد.

حتى الآن، كانت أسعار النحاس مدفوعة بضطرابات العرض وغرور شراء غير مسبوق في ASIA.TriaGigura تتوقع سعر النحاس، والمواد الخام Bellwether، لارتفاع أبعد من ذلك باعتباره الاستثمار العالمي في الطاقة المتجددة وزيادة البنية التحتية للمركبات الكهربائية في السنوات القادمة.

تتوقع Trafigura انخفاض أسعار النحاس من خلال 10000 دولار للطن هذا العام والانتقال إلى مجموعة من 12000 دولار - 15000 دولار من طن على مدار العقد المقبل.

البنوك الاستثمارية مثل Goldman Sachs، بنك أمريكا وسيتي جروب هي أيضا صعودية على أسعار النحاس وتقديم توقعات على المدى القصير الصعودي بشكل مماثل. تتوقع Goldman Sachs أن يصل النحاس إلى 10 دولارات، 500 طن في غضون 12 شهرا، بينما تتوقع Citi أن تصل إلى 12 دولارا قلت 000 من العام المقبل. لقد كان من المرجح أن يكون الجزء السفلي لأسعار النحاس في السنوات القليلة المقبلة حيث أن الصناعة أعادت إعادة تقييم المعدن. وقال الرناص إنه في الاقتصاد الأخضر، لا يمكن أن تتجاوز أسعار النحاس أعلى بكثير.

ارتفاع الطلب العالمي على النحاس

في حين ساعد التحضر الآسيوي في دفع أسعار النحاس إلى المستويات القياسية خلال السوق الأخيرة الأخيرة في السوق الكبيرة، تتوقع مورجان ستانلي أن يلعب بقية العالم دورا أكبر من دور أكبر هذه المرة. وقال جرايم قطار كبير الاقتصاديين في مجموعة Trafigura: \"لا تندلع في الطلب على النحاس\".

أثناء تفشي المرض، قامت Trafigura بإجراء شمل عملاء في جميع أنحاء الصناعة وأبلغوا عن زيادة نادرة في الطلب النحاسي في أوروبا والولايات المتحدة، حتى قبل حافز البنية التحتية الخضراء ساري المفعول. ارتفع الطلب على أوروبا ما يقرب من 5 في المائة في الربع الأول من العام السابق ، تباين حاد مع معدلات النمو الصناعي البطيخ لمعظم العقد الماضي.

كان لتفشي المرض تأثير شديد على توفير الخردة والنحاس الملغوم، مما أدى إلى انخفاض حاد في الأسهم العالمية خلال العام الماضي، أسهم الأسهم نهج المستويات الحرجة، أي اضطرابات أخرى يمكن أن تبدأ في الحصول على تأثير كبير على أسعار النحاس، السيد قال Trafigura.

ما وراء سوق العقود الآجلة، تتوقع Trafigura أيضا تغييرات عميقة في القطاع الفيزيائي حيث انزلت الأسواق في الحمراء. تصادف الرسوم المصنوعة من الألواح التي تحول دون إغراء خام الملغوم إلى المعدن النهائي بالفعل في أدنى مستوى لها منذ عام 2010 ويمكن أن تقع قريبا إلى صفر أو حتى .

في حين أن هذا سيضع ضغطا شديدا على ربحية المصاهر، فإن العرض الضيق من النحاس المكرر سوف يحفز أقساط الشحن الأعلى التي يدفعها العملاء. وقال إنه يمكن أن ترتفع أسعار المنتج أيضا، مما يساعد على تعويض بعض التأثير.

عززت الثورة الخضراء القادمة التوقعات للعديد من المعادن الصناعية، مما دفع بعض المحللين إلى اقتراح فائض جديد في متجر أسواق السلع الأساسية. وقالت Trafigura إن لوازم النحاس الضيقة وضعت بعيدا وأكد توقعاتها الجريئة.