ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تيتانيوم ديبورايد: مادة خام صناعية صناعية جديدة

تيتانيوم ديبورايد: مادة خام صناعية صناعية جديدة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-10      المنشأ:محرر الموقع

ما هوتيتانيوم ديبوريد?

من بين العديد من المركبات، تتمتع البوريدات المعدنية بأداء أفضل درجة حرارة أفضل من كرات المعادن. على سبيل المثال، يتماسك Cermets Diboride (TIB2) بشكل أفضل لدرجة الحرارة العالية وظروف التآكل عالية من Cerbide Titanium (TIC) و Cerymets Cerymets Tungsten (WC). مسحوق ديبوريد التيتانيوم رمادي (أو رمادي أسود) وتحتل المرتبة السادسة بين المواد العشر التي تحتوي على أعلى نقطة انصهار معروفة في العالم. درجة حرارة مقاومة الأكسدة في الهواء تصل إلى 1100 درجة مئوية، كنوع جديد من مادة السيراميك، لديها خصائص مادية وكيميائية ممتازة للغاية، بالإضافة إلى نقطة الانصهار صلابة عالية جدا، والاستقرار الكيميائي، الموصلية الكهربائية والحرارية، الخصائص الميكانيكية والميكانيكية في درجة حرارة عالية ممتازة للغاية.

خصائص Diboride التيتانيوم كمواد هيكلية ومواد وظيفية هي كما يلي:

(1) المواد الهيكلية. تمكن قوة صلابة Titanium Boride العالية والصلابة من استخدامها كمواد للأداة، ورسم فيلم، فوهة الرملي فوهة ومواد أداة صلبة، ويمكن أيضا استخدامها كأمطاد في المواد المركبة.

(2) المواد الوظيفية. تعد مقايعة بوريد التيتانيوم مشابهة جدا لحديد الحديد النقي، لذلك فإن تطبيقه في المواد الوظيفية واعدة للغاية. من خلال الخصائص الكهربائية لبوريد التيتانيوم، يمكن إجراء مواد PTC مرنة.

اتجاه تطبيق Diboride التيتانيوم

يمكن دمج Diboride Titanium وموادها المركبة مع البلمرة المعدنية الأخرى والسيراميك لتشكيل سلسلة من المواد الجديدة ذات قيمة التطبيق التجارية.

(1) يمكن استخدام Diboride التيتانيوم كإضافات تكرير الحبوب والجسيمات المضافة، ويمكن خلطها في قاعدة الألومنيوم، سبائك الألومنيوم قاعدة النحاس والمواد الحديدية الحديدية، والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير من الخصائص الميكانيكية والجسدية والكيميائية للمواد. سيتم تحسين تأثير تحسين الحبوب وتعزيز الحبوب بزيادة نقاء وكلاء مسحوق Diboride التيتانيوم.

(2) كربيد السيليكون في ديبوريد التيتانيوم، نتريد الألومنيوم، نتريد البورون، كربيد التيتانيوم، مثل أكسيد السيراميك المركب، مع مواد السيراميك أكسيد الألومينا مثل المركب، بعد أن تظهر الكثير من الأبحاث التجريبية أن إعداد مركب جديد تحتوي المادة على قوة ميكانيكية ممتازة ومقاومة للكسور، يمكن أن تكون واحدة من مواد ذات جودة عالية لصنع مواد الدروع.

(3) يمكن تصنيع جزيئات Diboride التيتانيوم المختلطة مع راتنجات عالية الأداء في السيراميك التدفئة PTC ومواد PTC نوع الرأس، والتي لديها خصائص السلامة وتوفير الطاقة والموثوقية ومعالجة سهلة وتشكيلها. إنها تقنية جديدة وعالية التقنية لتجديد الحديد الكهربائي والبطانيات الكهربائية والأفران الكهربائية ومكيفات الهواء وسخانات الهواء الساخن وغيرها من الأجهزة المنزلية.

(4) التيتانيوم Diboride موصلية كهربائية ممتازة ومقاومة ممتازة للتآكل من المعدن المنصهر، يمكن استخدامها لصنع أوعية التبخر، والمعادن المنصهرة الكثافة الكثافة الكهربائية من الألومنيوم، وقم بمواد شرارة وغيرها من القطب والاتصال بالمواد البديلة.

(5) بسبب التعويض الجيد ل Diboride Diboride Titanium والألمنيوم السائل، باستخدام Diboride Titanium كمواد طلاء كاثود يمكن أن يقلل من استهلاك الطاقة للخلية الكهربائية من الألومنيوم وإطالة عمر الخدمة من خلية الألمنيوم الكهربائية. يمكن استخدام Diboride التيتانيوم لصنع أدوات وقطع السيراميك قوالب. يمكن تصنيع أدوات التشطيب، الرسم يموت، قذف يموت، فوهة الرملي، عناصر الختم، إلخ.