ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سائدة مواد بطارية ليثيوم جديدة

سائدة مواد بطارية ليثيوم جديدة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-29      المنشأ:محرر الموقع

تتكون مواد بطارية ليثيوم أساسا من المواد الكاثود والمواد الكاثودة والحجاب الحاجز والكهرباء، بالإضافة إلى التعبئة والتغليف والأجزاء الأخرى.

المواد الرئيسية منليثيومالبطارية

تتكون مواد بطارية ليثيوم أساسا من: مواد الأنود، مواد الأنود، الحجاب الحاجز، المنحل بالكهرباء.

1. من بين المواد الكاثود الليثيوم، فإن المواد الأكثر استخداما هي حمض الليثيوم الكوبالت، حمض الليثيوم المنغنيز، الفوسفات الحديد الليثيوم والمواد الثلاثية (بوليمر من المنغنيز النيكل الكوبالت).

2. من بين المواد الكاثود، فإن المواد الكاثودة بطاريات الليثيوم هي أساسا الجرافيت الطبيعي والجرافيت الاصطناعي. تشمل المواد الكاثود التي يتم استكشافها النتريد، PAS، أكسيد القصدير، سبيكة القصدير، مواد الأنود نانو، وبعض المركبات المتنامية الأخرى.

3. مواد الحجاب الحاجز الموجهة نحو السوق هي أساسا البولي ايثيلين (البولي ايثيلين، PE)، بولي بروبيلين (بولي بروبيلين، PP) - الحجاب الحاجز البولي أوليفين. في هيكل بطارية ليثيوم، يعد Diampragm أحد المكونات الداخلية الرئيسية.

4. يتم تحضير المنحل بالكهرباء بواسطة المذيبات العضوية عالية النقاء، ملح الليثيوم بالكهرباء، والمواد المضافة الضرورية والمواد الخام الأخرى في ظل ظروف معينة في نسبة معينة.

ما هي مواد بطارية ليثيوم جديدة؟

تطبيق المواد الثلاثية، المواد المستندة إلى المنغنيز الغنية الليثيوم، مواد كهرباء ذات الجهد العالي، مواد أنود الكربون السيليكون، الجرافين، CNTS وبعض سكوتي السلامة ستكون بقعة ساخنة في السنوات الأخيرة. لا توجد مواد جيدة أو سيئة مطلقة، ويعتمد بشكل أساسي على ما إذا كانت أنظمة مواد مختلفة مطابقة، ما إذا كانت هناك عملية دعم ذات صلة لدعمها.

. تتمتع هذه المواد الثلاثية بخصائص سعة عالية محددة وتكلفة منخفضة، ولكن أيضا عيوب مثل معدل الاستبقاء منخفض القدرات والاستقرار الحراري الفقراء. في الوقت الحاضر، يتم حل سلامة المواد الثلاثية النيكل عالية من خلال تعديل المواد والتحسين، والطلاء السطحي، وتعديل المواد بالكهرباء والمواد الأنود، وما إلى ذلك. أعتقد أنه سيتم حل هذه المشكلة مع مرور الوقت والبحوث المتعمقة أدى إلى. لذلك، Xiaobian متفائل بشأن الآفاق المستقبلية للمواد الثلاثية النيكل العالية.

2. مادة الأنود المركبة الكربون السيليكون كمواد الأنود بطارية ليثيوم في المستقبل، سعة نظرية نظرية حوالي 4200mAh / ز، أكثر من 10 مرات أعلى من الأنود الجرافيت 372mAh / G، وتصنيعها، سوف تعمل بشكل كبير على تحسين قدرة البطارية بشكل كبير.

3. الجرافين الجرافين لديه سعة غرام عالية، وسعة عكسها حوالي 700 مللي أمبير / ز، أعلى من قدرة الأنود الجرافيت. بالإضافة إلى ذلك، تضمن الموصلية الحرارية الجيدة في الجرافين استقرارها في نظام البطارية، والتباعد بين صفائح الجرافين أكبر من الجرافيت، بحيث يمكن أيونات الليثيوم أن تنتشر بسلاسة بين أوراق الجرافين، والتي تفضي إلى تحسين أداء الطاقة لبطاريات الليثيوم وبعد

4. الكربون nanotube الكربون nanotube هو نوع من مواد الكربون الرسومية، والتي لديها الموصلية الكهربائية الممتازة. في الوقت نفسه، نظرا لعمقها الصغير والسكتة الدماغية القصيرة عند إزالة الليثيوم، كمواد كاثود، يكون تأثير الاستقطاب صغيرا في تكلفة عالية السعر والتفريغ، مما يمكن أن يحسن أداء شحن معدل الليثيوم المرتفع.

5. طلاء الحجاب الحاجز الحجاب الحاجز مهم للغاية بالنسبة لسلامة بطارية الليثيوم، والذي يتطلب الحجاب الحاجز أن يكون لديه استقرار كبير من الكهروكيميائي والحراري، وكذلك للحفاظ على درجة عالية من التسلل بالكهرباء أثناء عملية الشحن والتفريغ المتكررة. يشير الحجاب الحاجز المغلفة إلى طلاء PVDF وغيرها من المواد اللاصقة أو الألومينا السيراميك على الفيلم الأساسي.

ما سبق هو إدخال المواد الرئيسية والمواد الجديدة من بطارية الليثيوم. تتكون بطاريات الليثيوم عموما من مواد الأنود والكاثود. وتشمل المواد الكاثود حمض الليثيوم النيكل وحمض الليثيوم من المنغنيز والثغر وحمض الليثيوم والفوسفات الحديدوص الليثيوم، وما إلى ذلك، والمواد الكاثودة عموما مواد الكربون غير متبلور، مواد الكربون الدماغية، المواد المستندة إلى السيليكون، نيتريد، سبائك جديدة، إلخ.