ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سنرسل في تسريع الاختراقات التكنولوجية في مواد أرضية نادرة

سنرسل في تسريع الاختراقات التكنولوجية في مواد أرضية نادرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-26      المنشأ:محرر الموقع

الأرضية النادرةهو أساس مواد مهم لدعم صناعة تصنيع الصين، وانفتيازات في تقنيات المواد الرئيسية هي حجر الزاوية في تطوير صناعة الأرض النادرة. كما نعلم جميعا، وتتميز الأرض النادرة بكمية كبيرة ومجموعة واسعة من مادة واحدة وبعد يلعب دورا محوريا في تعزيز القدرة المستقلة والتحكم على سلسلة الأرض النادرة وسلسلة التوريد.

على مر السنين، المحليةالأرضية النادرةتعلق مؤسسات الصناعة أهمية كبيرة على الابتكار، ومشاريع البحث العلمي والتكنولوجي المنظم بنشاط، وتعزيز تحسين المواد التقليدية وتطوير مواد جديدة من خلال الابتكار المشترك للإنتاج الأرضي النادر والتعليم والبحوث. من وجهة نظر الابتكار المستقل، عليه من الضروري جمع الموارد وتشكيل القوات المشتركة، بحيث يتم تخصيص المواد العديد من مؤسسات الأرض النادرة والجامعات الصينية العديدة والمختبرات الرئيسية والمختبرات الهندسية ومراكز التكنولوجيا الهندسية وغيرها من موارد النظام الأساسي للابتكار التعاوني.

في الواقع، هناك العديد من الأسباب وراء الاختراق التكنولوجي فيمواد الأرض النادرة.من ناحية، لا يمكن تحسين جودة وفائدة صناعة المواد الأرضية النادرة بأكملها إلا من خلال اختراق المجموعة من التكنولوجيا الأساسية للمواد الأرضية الراقية النادرة. في ناحية أخرى، أصبحت صناعة الأرض النادرة تستخدم التقنيات المتقدمة مثل الإنترنت الصناعي والبيانات الكبيرة والحوسبة السحابية على تطوير تصنيع ذكي بقوة في صناعة المواد وتقليل دورة البحث والتطوير بشكل كبير.

إظهار الإحصاءات ذات الصلة أنه إذا تمكنت الصين من إنتاج 35 مليون طن من التنافسية العالميةالأرض النادرة الصلبفي السنة، يمكن أن تستهلك 21000 طن من الأرض النادرة المختلطة (Lanthanum و Everium بشكل أساسي) سنويا. من هذا المنظور، وتطوير الصلب الأرض النادر لا يمكن فقط الترويج لرفع مستوى صناعة الصلب، ولكن يدرك أيضا الاستخدام الشامل لل عناصر الأرض النادرة، التي تلعب أيضا دورا إيجابيا في تعزيز التنمية الصحية لصناعة الأرض النادرة.

في الوقت الحاضر، أنشأت الصين كاملة نسبياصناعة الأرض النادرةالنظام، وتحتل المرتبة الأولى في العالم في إنتاج واستهلاك وتصدير الأرض النادرة.Among لهم، الصين في المركز الرائد في مجال التعدين الأرضي النادر والمعالجة المعدنية والصهر والفصل، ولكن لا تزال هناك فجوة معينة بين الصين والمستوى المتقدم العالمي في مواد وظيفية أرضية نادرة متطورة. لذلك، من الأهمية الاستراتيجية لتسريع التطوير وتخطيط براءات الاختراع من المواد الوظيفية النادرة للتطبيقات الراقية.

لتطوير مفتاحمواد الأرض النادرة، يجب أن نأخذ تدابير متعددة وإجراء جهود دائمة. من وجهة نظر التصميم على المستوى الأعلى، ينبغي للإدارات الحكومية ذات الصلة صياغة سياسات عن الابتكار التكنولوجي وحقوق الملكية الفكرية ومظاهرة التطبيق والاستيراد والتصدير، إلخ. من وجهة نظر النظام في صناعة الأرض النادرة، من الضروري السيطرة بشكل صارم على الطاقة الإنتاجية للمنتجات المنخفضة، وزيادة نسبة المنتجات الراقية، وتحسين القدرة التنافسية الدولية.

البلوط العظيم من الجوزات الصغيرة تنمو، وصناعة الأرض النادرةيحتاج إلى مؤسسة قوية. يجب أن تجعل مؤسسات صناعة الأرض النادرة في الصين جهودا مستمرة وتبذل جهودا متضافرة، وتؤدي إلى مواد أرضية نادرة كحقل صناعي أساسي، ومحاربة معركة صعبة لترقية قاعدة صناعة الأرض النادرة وتحديث السلسلة الصناعية وبعد