ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

منتجات الأرض النادرة السعر

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن منتجات الأرض النادرة السعر ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول منتجات الأرض النادرة السعر. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من منتجات الأرض النادرة السعر من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 05-26
    2021
    [أخبار] سنرسل في تسريع الاختراقات التكنولوجية في مواد أرضية نادرة
    الأرض النادرة هي أساس مواد مهم لدعم صناعة التصنيع في الصين، والتحقق في تقنيات المواد الأساسية هي حجر الزاوية في تطوير صناعة الأرض النادرة. كما نعلم جميعا، وتتميز الأرض النادرة بكمية كبيرة ومجموعة واسعة من الاستخدامات مادة واحدة اقرأ المزيد »
  • 05-21
    2021
    [أخبار] كيفية كسر مشكلة Lanthanum و VercapapAly
    في 29 أبريل، في الصين منتدى سلسلة صناعة الأرض النادر في الصين 2021 عقدت في تشنغدو، مقاطعة سيتشوان، أشار عاملون في الصناعة إلى أن فائض Lanthanum ومنتجات السيريوم كانت مشكلة شائعة تواجه تطوير صناعة الأرض النادرة، وهي أيضا مشكلة رئيسية تقييد اقرأ المزيد »
  • 02-01
    2021
    [أخبار] أسعار الأرض النادرة تستمر في الارتفاع
    تستمر أسعار الأرض النادرة في الارتفاع للمؤسسات ذات الصلة لزيادة العطاء 21 يناير، لوحة أرضية نادرة، واصلت صفيحة المغناطيس الدائمة النادرة في الارتفاع. ارتفع متوسط ​​سعر Praseodymium وأكسيد النيوديميوم بمقدار 2500 يوان لكل طن وأكسيد تيربيوم بمقدار 100000 يوان لكل طن ، مقارنة مع اقرأ المزيد »
  • 09-14
    2020
    [أخبار] أين هي صعوبة التدابير المضادة للأرض النادرة
    تشير الإحصاءات إلى أن الصادرات الأرضية النادرة في الصين انخفضت 69.1 في المائة على أساس سنوي إلى 1620 طن فقط. وكانت إجمالي صادرات الأرض النادرة في الصين في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام 22736 طنا، بانخفاض 20.2 في المئة على أساس سنوي. وقال المتحدث باسم وزارة التجارة. اقرأ المزيد »