ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سيتم تضمين العديد من الصناعات مثل الألمنيوم بالكهرباء في سوق انبعاثات الكربون

سيتم تضمين العديد من الصناعات مثل الألمنيوم بالكهرباء في سوق انبعاثات الكربون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-12      المنشأ:محرر الموقع

في 27 سبتمبر، عقدت وزارة البيئة والبيئة مؤتمر صحفي على سياسات تغير المناخ. قدمت السياسات المتعلقة بتغير المناخ في الصين والموقف الأساسي، البيئة البيئية، المدير العام لقسم تغير المناخ، خلال فترة \"الفرق \" في سيطرة انبعاثات غازات الدفيئة، لتوسيع نطاقها وسيلة السوق، سوق تجارة انبعاثات الكربون الوطنية لمزامنة النهوض الشامل، وشجع الشركات المتقدمة، والقيود المتخلفة، وتعزيز تطوير الجودة الاقتصادية والعالية.

عند إحاطة السياسة، طلب مراسل من الأعمال الوطنية اليومية: ما هي الصناعات التي سيتم تضمينها في سوق تداول انبعاثات الكربون في المستقبل، وكيفية الترويج لبناء سوق تداول الكربون الوطني؟

أجاب هذا لي أنه أعد صناعة توليد الطاقة ذات الصلة، خلال فترة \"الفرق \" لتسريع بناء سوق الكربون، والصناعات الرئيسية الأخرى لتسريع الإدراج، بما في ذلك الصلب، والاسمنت، والصناعة الكيميائية، تريد الألمنيوم بالكهرباء والورق وغيرها التي قامت بوقت طويل من عمل الإعداد، في الاعتبار لتسريعها إلى التالي.