ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

نيتريد الألومنيوم (AlN) - كريات

  • 24304-00-5.

  • النذل

  • 130700gn.

  • 99.5٪ -99.9٪

  • 1 مم - 4 مم / 3 مم - 6 مم

  • 246-140-8.

توافر الحالة:

صفة مميزة


نتريد الألومنيوم (Aln) نيتريد صلب من الألومنيوم. لديها موصلية حرارية عالية تصل إلى 285 واط / (م · ك)، وهي عازل كهربائي. تحتوي مرحلة Wurtzite (W-aln) على فجوة الفرقة من ~ 6 EV في درجة حرارة الغرفة ولديها تطبيق محتمل في الإلكترونيات الضوئية العاملة في ترددات الأشعة فوق البنفسجية العميقة.


الصيغة الكيميائية: aln

الكتلة المولية: 40.989 جم / مول

المظهر: أبيض إلى صلب أصفر شاحب

الكثافة: 3.255 جم / سم3

انصهار نقطة: 2500 درجة مئوية (4،530 درجة فهرنهايت؛ 2،770 ك)

الذوبان في الماء: Hydrolyses (مسحوق)، غير قابل للذوبان (أحادي مونورريات)

ذوبان غير قابل للذوبان، موضوع التحلل المائي في حلول المياه من القواعد والأحماض 

فجوة الفرقة: 6.015 EV

التنقل الإلكتروني: ~ 300 سم2/(ضد)

الموصلية الحرارية: 285 واط / (م · ك)

مؤشر الانكسار (ND): 2.1-2.2 (بلورات) 1.8-1.9 (غير متبلور)

هيكل الكريستال: Wurtzite


تطبيق



يستخدم نيتالين بلوري نيتالين بلوري النيتالين من الألومنيوم في الأفلام السطحية (مناشير) المودعة على رقائق السيليكون بسبب خصائص النعال الكهروضوئية. تطبيق واحد هو مرشح RF يستخدم على نطاق واسع في الهواتف المحمولة، وهو ما يسمى المرنان الصوتي السائبة السائبة (FBAR). هذا جهاز MEMS يستخدم نتريد الألومنيوم Sandwiched بين طبقتين معدنيين.


يستخدم ALN أيضا لبناء محولات محولات الموجات فوق الصوتية الكهروضوئية، والتي تنبعث منها واستقبال الموجات فوق الصوتية والتي يمكن استخدامها في Air-Airfinding على مسافات تصل إلى متر.


تتوفر أساليب المعادن للسماح باستخدام ALN في تطبيقات الإلكترونيات مماثلة لتلك المركبات من ألومينا وأكسيد البريليوم. ALN NANOTUPES كأنقواب غير العضوية شبه النانوية ذات الأبعاد غير العضوية، والتي هي إلكترونياتية مع نانيوكربيس الكربون، تم اقتراحها كمجمعات كيميائية للغازات السامة.


يوجد حاليا الكثير من الأبحاث في تطوير الثنائيات الباعثة للضوء للعمل في الأشعة فوق البنفسجية باستخدام أشباه الموصلات النيتريد النيتروفية واستخدام نتريد سبائك الألومنيوم والأطوال الموجية على أنها قصيرة تصل إلى 250 نانومتر قد تحققت. في عام 2006، تم الإبلاغ عن انبعاثات LED غير فعالة في 210 نانومتر.




على: 
تحت: