ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سيتم دفع معدات Sumbular Silicon و HeteroCalunction

سيتم دفع معدات Sumbular Silicon و HeteroCalunction

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-13      المنشأ:محرر الموقع

سيليكون سقط لأول مرة هذا العام: سيتصل الطلب الكهروضوئي في نقطة انعطاف تصاعدية

1) انخفضت أسعار السيليكون لأول مرة منذ بداية العام. وفقا لفصل صناعة السيليكون، بدأت أسعار Polysilicon في الانخفاض. بالمقارنة مع الاقتباس الأسبوع الماضي، كان متوسط ​​سعر المعاملات من الكريستال الوحيد هذا الأسبوع 214200 يوان / طن، بانخفاض 1.38٪ شهر واحد؛ كان متوسط ​​سعر المعاملات ذات المواد المدمجة الكريستال الفردية 210،000 يوان / طن، بانخفاض 1.12٪ شهريا؛ معاملة Cryaniflower كريستال واحدة متوسط ​​سعر 208.2 يوان / كغ، بانخفاض 1٪ شهر واحد في الشهر.

2) منذ 2020 ديسمبر، زاد سعر مواد السيليكون بأكثر من 150٪، مما أدى إلى انخفاض الطلب على الصناعة. في الآونة الأخيرة، أصدرت CPIA ورقة تدعو إلى التنمية الصحية للصناعة الكهروضوئية. لقد تباطأ سعر مادة السيليكون بشكل كبير وحتى بدأ في الانخفاض مؤخرا. من المتوقع أن تشكل أسعار السيليكون المستقبلية نقطة انعطاف هبوطي، في نطاق حميم، من المتوقع أن يطلب الطلب من صناعة الضوئية على نقطة انعطاف تصاعدي.

3) سوف تصبح الضوئية القوة المطلقة لحيادية الكربون. في عام 2020، ستصل سعة الكهروضوئية العالمية الجديدة إلى 130GW، ونحن نقدر أنه في عام 2030، ستصل سعة الكهروضوئية العالمية الجديدة إلى 1200-1400gw. في السنوات العشر القادمة، ستنمو القدرة الثانوية الكهروضوئية العالمية الجديدة بنحو 10 مرات، وسوف تصل مركب الصدر إلى 25٪ -27٪.

معدات الضوئية / الكهروضوئية: احتضان ثلاثة تقنيات جديدة - سيليكون حبيبي، عدم انتظام عدم الانخفاض وحجم كبير

1.Gالسيليكون القارة:

المزايا تدريجيا، من المتوقع أن تصبح عملية التصنيع، من المتوقع أن تصبح جيلا جديدا من تقنية المواد السيليكون، تخفيض التكلفة الضوئية السلطة.

1) جانب الطلب: في مايو، أعلن جا لشراء ما يقرب من 150،000 طن من السيليكون الحبيبية المتخصصة. يشير الشراء على نطاق واسع بقيمة 10000 طن إلى أن السيليكون الحبيبي قد تم الاعتراف به من قبل السوق، ويمثل بداية التصنيع على نطاق واسع. قبل ذلك، وقعت Zhonghuan، Longji عقد شراء سيليكون طويل الحبوب مع GCL. في الوقت الحاضر، جربت شنغهاي CNC، JA، Central، Longji وغيرها من شركات صناعة الويفر السائدة الأخرى من السيليكون الحبيبية، وقد زادت نسبة المنشطات بشكل كبير مقارنة مع السابق. معلمات الجودة مستقرة وتقليل تكلفة رسم الكريستال عن طريق استخدام مادة السيليكون الحبيبية في الإنتاج الضخم من شريط الكريستال N- نوع N.

2) جانب العرض: في الوقت الحاضر، يخطط GCL-Publy لإنتاج 500000 طن من السيليكون الحبيبي في Xuzhou وشن ومنغوليا الداخلية. من بينها، شيدت SMC و GCL-Publy بشكل مشترك 300000 طن، وأخذت SMC حصة 35٪ في المرحلة الأولى من مشروع السيليكون الحبيبي البالغ عددها 60،000 طن، والذي سيعزز بقوة تصنيع السيليكون الحبيبي. نتوقع أن يذهب 300 ألف طن من مشروع السيليكون الجسيمات في شنغهاي CNC و GCL-Poly بسلاسة. من المتوقع أن تصل قدرة السيليكون الجسيمات في الصين إلى 100،000-200000 طن في عام 2022 وسيتسرع في المستقبل. في يونيو / حزيران، تم تشغيل مشروع مظاهرة تطبيق GFCL-Poly Poly Silicon التكنولوجيا رسميا، مما سيعسر التصنيع والإنتاج الضخم للسيليكون الحبيبي، ومن المتوقع أن يتسرع قبول السوق في السيليكون الحبيبية.

2. HexoCunction:

في الآونة الأخيرة، تم إحراز تقدم كبير في مشاريع مثل VLAS و Tongway، والتطبيق على نطاق واسع يقترب. سوف تتجاوز كغر الصناعة 80٪ في السنوات الخمس المقبلة.

1) PV Heteropairing هو \"Student Star \" من PV، وهو ذو أهمية كبيرة للحد من تكلفة PV لكل كيلووات ساعة ولتحقيق \"حياد الكربون \" من خلال الترويج لها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. في المستقبل، ستحل محل الايثيلين لتصبح تقنية تطبيق الجيل الثالث من الخلايا الضوئية.

2) ستكون الصناعة قائدا بقيمة سوقية أكثر من 100 مليار يوان: من المتوقع أن تتجاوز مساحة السوق لمعدات HJT 40 مليار يوان في عام 2025، مع نسب النحافة 80٪ في 5 سنوات. تحت افتراض معدل فائدة صافي 20٪ و 25 مرة PE، فإن القيمة السوقية لصناعة معدات HJT هي 200 مليار يوان. من المتوقع أن تتجاوز حصة السوق الرائدة في الصناعة بنسبة 50٪، ومن المتوقع أن يصل المستقبل إلى 100 مليار مستوى في السوق. HJT المعدات \"مائة الزهور بلوم \"، التعايش من الطرق الفنية المتعددة.

3. \"حجم كبير \":

\"تخفيض التكاليف وزيادة الكفاءة \" يجلب متطلبات جولة جديدة من المتكررة، والمعدات يفتح عصر تحديث كبير الحجم والتكرار.

حجم كبير لديه ميزة \"تخفيض التكاليف والكفاءة زيادة \". نحكم على أن حجم كبير (210/182) ستصبح السائدة في السوق في عام 2021 وستحتل أكثر من 90٪ من حصة السوق في عام 2022. يتم تنفيذ الطلب على المعدات الجديدة في السوق أساسا وفقا للتوافق الهبوطي معيار 210، والتي ستحل تدريجيا استبدال المعدات الموجودة تدريجيا. سوف يستفيد فرن الكريستال الطويل، القطاعة، البطارية، مصنعي معدات المكونات بشكل كبير.