ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » عرض موضوعيا تأثير شراء الأرض النادرة والتخزين في السوق

عرض موضوعيا تأثير شراء الأرض النادرة والتخزين في السوق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-08      المنشأ:محرر الموقع

في النصف الأول من هذا العام، تقلبت سعر المنتجات الأرضية المتوسطة والثقيلة وارتفع بسبب عوامل مختلفة مثل أساسيات العرض والطلب وتوقعات التخزين. هي توقعات شراء وتخزين السوق للسنة هي واحدة من السائقين الرئيسيين لاتجاه سعر العزلة العالية تربيوم والمنتجات الأخرى. بعد ارتفاع أسعار الأرض النادرة المتسارع نحو أعلى مستوياته، ارتفعت أسعار الأرض المحلية النادرة أيضا من القاع في يونيو ، والتي قد تدعم أسعار الأرض النادرة النادرة على البقاء مرتفعة مع توقع التخزين في السوق.

بتشجئ، لقد التقطت سوق مركبات الطاقة الجديدة، مما أدى إلى تعزيز الطلب على مواد المغناطيس الدائمة النادرة من الأرض النادرة. في الوقت نفسه، استمر ارتفاع سعر سوق الأرض النادر في الارتفاع، واصل سعر أكسيد براسييوميوم وسبائك بريسودميوم في الارتفاع، استرداد سوق الأرض النادرة.

بالطبع، لا يزال سعر السوق الأرضي النادر الغزير المحلي مرتفعا، وزيادة الاستفسارات المصب. بالإضافة إلى الواردات المحظورة من ميانمار، لا يزال سعر سوق الأرض النادر في الأرض النادرة المحلية مرتفعا، ولا يزال هناك إمكانية \"الاستقطاب \" في المرحلة اللاحقة من سوق الأرض النادرة.

في ظل هذه الظروف، أشاع السوق بأن البلاد ستشتري الأرض النادرة، مما يزيد من توقعات الصناعة. من المتوقع أن يواصل توقعات تخزين الأرض النادرة على تعزيز سعر الأرض المتوسطة والثقيلة. وفي عملية الشراء والتخزين تمثل خطة الأرض والنادرة المتوسطة والثقيلة نسبة كبيرة من الإنتاج السنوي، والتي من المتوقع أن يكون لها تأثير كبير على العرض والطلب والسعر المتوسطة والثقيلة النادرة.

بناء على تاريخ 10 سنوات من شراء الأرض النادرة والتخزين، وجد أن عملية الشراء والتخزين النادرة له دوريات واضحة، أي أن شراء الأرض النادرة والتخزين يمكن تقسيمها إلى ثلاث دورات كبيرة من 2010 إلى 2015، 2016 إلى 2017، و 2018 حتى الوقت الحاضر، تظهر خصائص \"ترقب + احتياطي تجاري + محمية الدولة \" دورة الدورة \"، وهذا هو، في كل عام من الشراء والتخزين، وضع الشراء والتخزين مشابه، عرض خصائص دورة \"المتوقع (+ رد الاتصال) + تنفيذ الشراء والتخزين + الشراء والتخزين الإنجاز \".

منذ عام 2018، نظرا لتقلبات الأسعار وأسباب أخرى، لم تنفذ الإدارات الحكومية ذات الصلة عمليات شراء وتخزين أرضية نادرة. هل ستكون الجولة الرابعة من تصطيب الأرض النادرة؟ هذا لا بد أن تؤدي إلى الكثير من المضاربة يمكن أن تتحقق الجولة الرابعة من شرائع ودورة التخزين، وسوف تشكل بلا شك دفعة كبيرة لأسعار الأرض النادرة.

هذا العام هو العام الماضي من الخطة الثالثة والعشرين الخمسية. وفقا لقياس، خلال فترة \"الكثير من الخيارات Starker - وعواقب الشجاعة - في \"، فإن الأرض النادرة الثقيلة في الأرض النادرة من الاحتياطي الأكسيد المتبقي الأكسيد ، شكل أكسيد Terbium 52٪ من الإنتاج السنوي لعام 2019 و 190٪ على التوالي، والنظر في ميانمار الحالي لبدء أدرا لا تزال نادرة ثقيلة في استيراد تأثير تشديد العرض المحلي، بمجرد أن تكون خطة الشراء في الجدول، على الأرض النادرة الثقيلة العناصر Dysprosium، Terbium، إلخ، جميعها لها تأثير كبير من العرض والطلب والسعر.

مزيد من التحليل، إذا تم شراء المنتجات الأرضية النادرة وتخزينها هذا العام، فإن السعر المستقبلي للمنتجات الأرضية المتوسطة والثقيلة النادرة مثل Dysprosium Terbium قد تظل قوية نسبيا. اتهم حاضر، أكسيد الأكسيد الداكنات، وأسعار أكسيد تيربيوم بالقرب من أكسيد العلاوة العالية 2019 وأسعار أكسيد Terbium على المدى القصير في السعر الحالي أو صعود إمكانية التعريف، ولكن من المتوقع أن تكون إيجابية في المتوسط ​​إلى الطويل.

الآن الإدارات الحكومية ذات الصلة شراء وتخزين الأرض النادرة، والتي سترسل إشارة إيجابية إلى السوق وطمأنة المؤسسات. سيكون هذا من فائدة كبيرة لاستقرار أسعار الأرض النادرة.

بالطبع، يجب أن نأخذ وجهة نظر موضوعية لتأثير تخزين الأرض النادر في السوق. اتخذت الحاضر، مختلفة عن الماضي، العديد من أصحاب السلع والمنتجين الأرض النادرة لديهم طلب معين على الأموال. على الرغم من أن المعلومات ذات الصلة حول الشراء والتخزين يتم تحديثها باستمرار، فقد ارتفع سعر الأرض النادرة الثقيلة في الصين بشكل حاد في المرحلة المبكرة، وقد اقترب السعر من العليا التاريخية.

سيزيوم فلوريد بلوري