ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كأس التيتانيوم أخيرا لديها معيار الصناعة

كأس التيتانيوم أخيرا لديها معيار الصناعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-27      المنشأ:محرر الموقع

لدى كأس التيتانيوم التي طال انتظارها أخيرا معيارا للصناعة. هذا هو المعيار لمنتجات كأس التيتانيوم، وهو أيضا معيار لإدراك المستهلكين لكأس التيتانيوم. إنه يمثل بداية جيدة للصياغة التدريجية لمعايير منتجات الحياة المدنية التيتانيوم.

وتفيد التقارير أن \"كأس التيتانيوم \" و \"كأس العزل الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ \" عقدت اجتماعان مراجعة معيارين الصناعة التي تنظمها مركز توحيد الضروريات اليومية الوطنية في أنهوي فوجوانغ الصناعية المحدودة في 19 أغسطس. تمت صياغة المعايير من قبل شركة Fuguang، و 18 شركة من معهد آنهوي من المعهد الإقليمي للجودة والتوحيد القياسي، وشاركت صناعة الكأس والصناعة والمواد الخام في الصياغة. حضر ما مجموعه أكثر من 40 ممثلا اجتماع الاستعراض. ​​ويانج Zuonian، مدير معهد أبحاث الصناعة الخفيفة الصينية، شياو Zhuoling، نائب رئيس جمعية البقالة الصينية، شو تشونغ يى، الأمين العام لكأس ونعم جمعية البقالة الصينية، و حضر الاجتماع القادة المعنيون من أقسام إشراف السوق المحلية في محافظة آنهوي وخفيين، الذي يرأسه وانغ يانمينغ، مدير مركز توحيد البقالة اليومي الوطني. متصابت من جماعة الاستعراض وافق بالإجماع على نقل مراجعة معايير الصناعة، وطلب مجموعة الصياغة القياسية لتعديل وتصنيفها وتحسينها وفقا لآراء المراجعة للاجتماع، من أجل الانتهاء من التقديم القياسي للموافقة في أقرب وقت ممكن.

التيتانيوم هو معدن بيولوجي، يستخدم على نطاق واسع في المجال الطبي، الذي تم زرعه في جسم المرضى دون إخراجه، ولديه تأثير تقارب جيد مع جسم الإنسان. خصائص التيتانيوم، مثل البكتيريوسات، والحفاظ عليها وخالية من هطول الأمطار المعدنية الثقيلة وتسليط الضوء على جودة الصحة. تتطور السلع الحياة المدنية التيتانيوم وفقا لذلك، تمشي إلى المنزل المدني تدريجيا. اعتماد معيار الصناعة \"كأس التيتانيوم \" أهمية كبيرة، بمناسبة أن التيتانيوم المواد الجديدة دخلت سوق المستهلك الاعتراف بالمعايير، وجعل كأس العالم وعواد أكثر جمالا، والسماح للمستهلكين بمشاهدة كوب آخر وعاء المشهد من \"التيتانيوم \".