ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

الهدف ثاني أكسيد التيتانيوم

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الهدف ثاني أكسيد التيتانيوم ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات الهدف ثاني أكسيد التيتانيوم!
  • 03-08
    2022
    [أخبار] تطبيق طلاء ماجنيترون في الحقول المشتركة
    يمكن استخدام طريقة Sputering Magnetron لإعداد مجموعة متنوعة من المواد، مثل المعادن وأشباه الموصلات والأمنيات، إلخ. لديها مزايا المعدات البسيطة، التحكم السهل، منطقة الطلاء الكبيرة، التصاق قوي وهلم جرا. تطوير المغناطيسون التنمية حتى الآن، بالإضافة إلى مزايا طريقة الاخرق العام، ولكن أيضا لتحقيق سرعة عالية، انخفاض درجة الحرارة، ضرر منخفض. اقرأ المزيد »
  • 02-25
    2022
    [أخبار] أهداف التصنيع أشباه الموصلات
    المواد المستهدفة هي مواد صنع فيلم رقيقة، باستخدام المواد المستهدفة القصفت من قبل جزيئات مشحونة عالية السرعة، من خلال الليزر المختلفة (شعاع أيون) وتفاعل المواد المستهدفة المختلفة للحصول على نظام غشاء مختلف، لتحقيق وظيفة التوصيل والمنع وبعد لذلك، يسمى الهدف أيضا \"Sputeing Target \". مبدأ عمله هو استخدام الأيونات الناتجة عن مصدر أيون لجمع وتسريع في الفراغ اقرأ المزيد »
  • 01-20
    2022
    [أخبار] تطبيق فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم
    ثاني أكسيد التيتانيوم (TIO2) هو أكسيد التيتانيوم الصلب والمقاوم كيميائيا. يمكن استخدام هدف ثاني أكسيد التيتانيوم (TIO2) للحصول على فيلم رقيق ثاني أكسيد التيتانيوم عالي الجودة، والذي يستخدم على نطاق واسع في مختلف التطبيقات بسبب خصائص طلاءه. يوفر فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم العتامة والمتانة مع المساعدة في ضمان الطلاء والحماية من سطح الطلاء. اقرأ المزيد »
  • 01-03
    2022
    [أخبار] ثاني أكسيد التيتانيوم غير سامة أو يسبب السرطان - وهذا صحيح؟
    في 18 فبراير، صنفت المفوضية الأوروبية أخيرا ثاني أكسيد التيتانيوم المستنفد كمسارات مشتبه في الفئة 2، استنادا إلى اقتراح 2017. يفضل ثاني أكسيد التيتانيوم، لاعب رئيسي في مجال حماية الشمس المادية، من قبل العلامات التجارية مثل Anessa و Fancl و Cittiny Doctor و Estine و Kiehl. هل ثاني أكسيد التيتانيوم حقا مسرطنة؟ ثاني أكسيد التيتانيوم لسنوات! اقرأ المزيد »
  • 08-27
    2020
    [أخبار] كأس التيتانيوم أخيرا لديها معيار الصناعة
    لدى كأس التيتانيوم التي طال انتظارها أخيرا معيارا للصناعة. هذا هو المعيار لمنتجات كأس التيتانيوم، وهو أيضا معيار لإدراك المستهلكين لكأس التيتانيوم. إنه يمثل بداية جيدة للصياغة التدريجية لمعايير منتجات الحياة المدنية التيتانيوم. وأبلغ ثا اقرأ المزيد »
  • 07-22
    2020
    [أخبار] التيتانيوم يريد أن يكون لا يزال، ولكن الريح لا تتوقف
    3.التيتانيوم يريد أن يكون لا يزال، ولكن الريح لا تتوقف عن الثابتة والرياح، الرياح أكثر من التيتانيوم الثابت ثابتة. بعد دخول القرن الحادي والعشرين، تطورت صناعة التيتانيوم في الصين أكبر منتج من التيتانيوم والسلع الاستهلاكية في العالم البلد، اللحاق الطرافة اقرأ المزيد »