ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كادميوم تيلورايد الخلايا الشمسية فوائد

كادميوم تيلورايد الخلايا الشمسية فوائد

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-23      المنشأ:محرر الموقع

كادميوم تيلوريد(CDTE) هو مركب بلوري مستقر يتكون من كادميوم و tellurium.

تطبيق حبيبات الكادميوم Telluride

يستخدم بشكل رئيسي كمواد أشباه الموصلات في كادميوم Telluride PhotoVoltaics والنافذة البصرية بالأشعة تحت الحمراء. عادة ما يكون بمثابة مكشوف مع كبريتيد الكادميوم لتشكيل خلية P-N Junction Solar PV. عادة، تستخدم خلايا CDTE PV بنية N-I-P.

الخلايا الشمسية كادميوم Telluride

Cadmium Telluride (CDTE) هو الأكثر نجاحا في التكنولوجيا الكهروضوئية ذات الأفلام الرقيقة تجاريا. تعد الخلايا الشمسية CDTE هي ثاني تقنية الضوئية الأكثر شيوعا (PV) في السوق العالمية بعد السيليكون البلوري الذي يمثل حاليا 5٪ من السوق العالمية. يمكن تصنيع الخلايا الشمسية ذات الفيلم الشمسي CDTE في CDTE بسرعة وغير مكلفة، مما يوفر بديلا للتكنولوجيات القائم على السيليكون التقليدية. الكفاءة القياسية للحصول على الخلية الشمسية CDTE مختبر 22.1٪ بواسطة الطاقة الشمسية الأولى. كما ذكرت الطاقة الشمسية الأولى أن متوسط ​​كفاءة الوحدة التجارية التجارية ليكون حوالي 18٪ في نهاية عام 2020.

فوائد كادميوم Telluride قطع الخلايا الشمسية فيلم رقيقة

امتصاص عالية: كادسميوم Telluride عبارة عن مادة عريضة مباشرة مع طاقة Bandgap التي يمكن ضبطها من 1.4 إلى 1.5 (EV)، والتي هي الأمثل تقريبا لتحويل أشعة الشمس إلى الكهرباء باستخدام تقاطع واحد.

التصنيع منخفض التكلفة: تستخدم الخلايا الشمسية الكادميوم تيلورايد أساليب تصنيع عالية الإنتاجية لإنتاج وحدات مكتملة من مواد الإدخال في غضون ساعات.