ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

كربيد الكروم (Cr3C2) - هدف القطع

  • 12012-35-0.

  • CR3C2.

  • 240600

  • 99.5٪ -99.95٪

  • 4 بوصة دمية × 0.125 بوصة.

  • 234-576-1

  • PG III.

توافر الحالة:

صفة مميزة


كربيد الكروم (2) مركب سيراميك موجود في العديد من التراكيب الكيميائية المختلفة: CR3C2، سجل تجاري7C3، وقر23C6وبعد في ظروف قياسية موجودة كصلبة رمادية. إنها مقاومة صلبة للغاية وتآكل. إنه أيضا مركب حراري، مما يعني أنه يحتفظ بقوته في درجات حرارة عالية أيضا. هذه الخصائص تجعلها مفيدة كإضافة إلى السبائك المعدنية. عندما يتم دمج بلورات كربيد الكروم في سطح المعدن، فإنه يحسن مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمعدن، ويحتفظ بهذه العقارات في درجات حرارة مرتفعة. 


الصيغة الكيميائية: كر3C2

الكتلة المولية: 180.009 جم / مول

المظهر: بلورات جردة تقويم العظام

الكثافة: 6.68 جم / سم3

انصهار نقطة: 1،895 درجة مئوية (3443 درجة فهرنهايت؛ 2،168 ك)

نقطة الغليان: 3800 درجة مئوية (6،870 درجة فهرنهايت؛ 4،070 ك)

الذوبان في الماء: يتفاعل

هيكل الكريستال: تقويم العظام، OP20



تطبيق


كربيد الكروم مفيد في المعالجة السطحية للمكونات المعدنية. يستخدم كربيد الكروم لمعطف سطح المعدن الآخر في تقنية تعرف باسم الرش الحراري. يتم خلط مسحوق CR3C2 مع الكروم النيكل الصلب. ثم يتم تسخين هذا الخليط إلى درجات حرارة عالية جدا ورشها على الكائن الذي يتم مطلي به حيث تشكل طبقة واقية. هذه الطبقة هي في الأساس مركب مصفوفة المعدن الخاصة به، وتتألف من جزيئات CR3C2 السيراميك الثابتة المضمنة في مصفوفة النيكل-الكروم. يساهم المصفوفة نفسها في مقاومة التآكل للطلاء لأن كل من النيكل والكروم مقاوم للتآكل في شكلها المعدني. بعد أثناء الرش الطلاء، يجب أن يركض الجزء المغلفة من خلال علاج حراري الانتشار للوصول إلى أفضل النتائج في مسألة اقتران قوة الاقتران إلى الأساسيات وأيضا في مسألة صلابة. تستخدم تقنية أخرى كربيد الكروم في شكل لوحات تراكب. هذه هي لوحات الصلب المغلفة من كربيد الكروم الجاهزة، والتي من المفترض أن تكون ملحومة على الهياكل أو الآلات الحالية من أجل تحسين الأداء. يتم استخدام كربيد الكروم كإضافة حظية في أدوات القطع مصنوعة من كاربيد الأسمنت، من أجل تحسين المتانة عن طريق منع نمو الحبوب الكبيرة. المكون الأساسي في معظم أدوات القطع الصلبة هو كربيد التنغستن. يتم دمج كربيد التنغستن مع كرات كربيد أخرى مثل كربيد التيتانيوم كربيد النيوبيوم وكربيد الكروم ومتكلفة مع مصفوفة الكوبالت. يمنع CR3C2 الحبوب الكبيرة من تشكيل في المركب، مما يؤدي إلى بنية من الصلابة المتفوقة.


على: 
تحت: