ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كيف يتم صنع مسحوق معدني للطباعة ثلاثية الأبعاد؟

كيف يتم صنع مسحوق معدني للطباعة ثلاثية الأبعاد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-18      المنشأ:محرر الموقع

يمكن تقسيم طرق الإعداد للمسحوق المعدني إلى طريقة التخفيض وطريقة التحليل الكهربائي وطريقة الطحن وطريقة التحذير وما إلى ذلك. في الوقت الحاضر، Argon Entomization و Electrode الدوارة البلازما هي العمليات الأكثر تقدما في الصين.

اثنين من طرق التحضير لمسحوق الطباعة 3D المعدنية

1. الأرجون طريقة إفسر

طريقة صنع مسحوق إزان الأرجون هي استخدام تدفق الأرجون المتدفقة بسرعة لتأثير السائل المعدني، وكسرها في جزيئات دقيقة، ثم تكثف في مسحوق صلب.

2. البلازما الدورية الأسلوب الكهربائي

تسمى ولاية البلازما الحالة الرابعة للمادة الرابعة، وعملية إعداد المسحوق من قبل البلازما تدوير القطب الكهربائي (طريقة الإعدادية) يمكن وصفها ببساطة على أنها: مصنوع المعدن أو السبائك في قطب قابل للاستهلاك، ويتم تذوب الجزء المتطور الكهربائي الاستهلاط لتشكيل فيلم سائل تحت عمل مصدر تسخين البلازما المحوري. يتم إلقاء الفيلم السائل بسرعة عالية تحت إجراء قوة الطرد المركزي الدورية لتشكيل قطرات، والاحتكاك القطرات المنصهرة الغاز الخامل (الأرجون أو الهيليوم) في غرفة الانحلال، ومكسر بشكل أكبر تحت عمل الإجهاد القص. ثم يتم تبريد القطرات وتعززها في مسحوق كروي تحت عمل التوتر السطحي.

مزايا أساليب إنتاج مسحوق الطباعة 3D المعدنية

يحتوي مسحوق المعادن التي تنتجها طريقة تدوير البلازما الدورية للمزايا التالية:

عالية Sphericity، سطح أملس، سيولة جيدة، كثافة فضفاضة، توحيد مسحوق جيد، منتجات الطباعة عالية الكثافة؛

حجم الجسيمات الصغيرة، توزيع حجم الجسيمات الضيقة، محتوى الأكسجين المنخفض، أقل / عدم التحريك والتكتل أثناء الطباعة، تأثير ذوبان جيد، الانتهاء من السطح العالي، ويمكن ضمان اتساق وتوحيد الطباعة بالكامل؛

هناك أساسا لا يوجد مسحوق مجوف، مسحوق الأقمار الصناعية، لا توجد فجوة هوائية ومشاركة وسام وهطول الأمطار والشقوق والعيوب الأخرى التي جلبتها كرات مجوفة في عملية الطباعة.