ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مسحوق الطباعة 3D المعدنية

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن مسحوق الطباعة 3D المعدنية ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول مسحوق الطباعة 3D المعدنية. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من مسحوق الطباعة 3D المعدنية من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 01-28
    2022
    [أخبار] ما هي متطلبات الطباعة ثلاثية الأبعاد على أداء مسحوق معدني؟
    ما هي الحالات التي يحتاجها المساحيق المعدنية للقاء من أجل تلبية متطلبات مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد؟ سوف تقلل شائعات السيراميك بشكل كبير من أداء المنتج النهائي، وهذه الادراج عموما لديها نقطة انصهار عالية ويصعب أن تكون متكلفة، لذلك لا يجب أن تكون أي شمول من السيراميك في المسحوق. اقرأ المزيد »
  • 01-18
    2022
    [أخبار] كيف يتم صنع مسحوق معدني للطباعة ثلاثية الأبعاد؟
    يمكن تقسيم طرق الإعداد للمسحوق المعدني إلى طريقة التخفيض وطريقة التحليل الكهربائي وطريقة الطحن وطريقة التحذير وما إلى ذلك. في الوقت الحاضر، Argon Entomization و Electrode الدوارة البلازما هي العمليات الأكثر تقدما في الصين. طريقة صنع مسحوق إزان الأرجون هي استخدام تدفق الأرجون المتدفقة بسرعة لتأثير السائل المعدني، وكسرها في جزيئات دقيقة، ثم تكثف في مسحوق صلب. اقرأ المزيد »
  • 01-10
    2022
    [أخبار] يمكن استخدام مسحوق المعادن للطباعة ثلاثية الأبعاد
    سبائك التيتانيوم، سبائك الألومنيوم، الفولاذ المقاوم للصدأ، هناك الكثير من مواد مسحوق المعادن التي يمكن استخدامها للطباعة ثلاثية الأبعاد. هناك أربعة أنواع من المواد الاستهلاكية الطباعة المستخدمة على نطاق واسع في الطباعة ثلاثية الأبعاد: المواد الراتنج الحساسة للسائل، مواد رقيقة، مواد الحرير نقطة الانصهار منخفضة ومواد مسحوق. اقرأ المزيد »
  • 06-17
    2021
    [أخبار] المواد المعدنية التي يمكن تغيير اللون تلقائيا
    اللون هو سمة مهمة لتصميم مظهر السلع. أغلفة معدنية من السلع المعدنية من المنتجات الإلكترونية لا تلبي احتياجات الجمالية فقط، ولكن أيضا زيادة القيمة المضافة للسلع. ترسب الترسبات الإلكترونية (ECD) هي تقنية تلوين السطح المستخدمة على نطاق واسع لسبائك معدنية. لونها يأتي اقرأ المزيد »