ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » لقد مارست الأرض النادرة الأمريكية خيارا لشراء 80 في المائة من أعلى جولة

لقد مارست الأرض النادرة الأمريكية خيارا لشراء 80 في المائة من أعلى جولة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-16      المنشأ:محرر الموقع

الأرضية النادرةو Texas Minerals Resources Inc.

وفقا للبيان، فقد أكملت الولايات المتحدة النادرة مؤخرا مؤخرا تمويل مبلغ 50 مليون دولار متمويلا حاليا من خلال إكمال دراسة جدوى نهائية (DFS)، بما في ذلك دراسة ما قبل الجدوى (PFS)، لبناء مصنع تجريبي ومصنع مظلي جولة أعلى في وقت لاحق من هذا العام، ستشمل ذلك اختبار منصات Leach Leach وعلاجات التبادل الأيوني المستمرة (CIX).

سيدعم مصنع العرض التوضيحي DFS، مما يسمح وإنتاج مواد تمثيلية لتقييم العميل المحتمل. تلقى المشروع الكبير المشترك في الحصول على تسمح لهطول الأمطار من لجنة تكساس بجودة البيئة (TCEQ) وبدأت في إجراء 20،000 طن متري من العينات السائبة لدعم دراسة الجدوى ومصنع العرض التوضيحي.

وأضافت الأرض الأمريكية النادرة أن الشركة التابعة المملوكة بالكامل مملوكة بالكامل، ومغناطيس الأرض النادرة الأمريكية، تمول أيضا بشكل كامل لإعادة إنتاج نظام تصنيع المغناطيس الدائم للأرض المتكلفة النادرة، والتي اكتسبتها العام الماضي والتي كانت مملوكة سابقا وتشغلها هيتاشي الذهب الولايات المتحدة الأمريكية شمال كارولينا.

لدى Earths النادر الأمريكي مصلحة مشروع مشترك بنسبة 80 في المائة في مشروع الأرض النادرة الثقيلة والمهندس الناقد في مقاطعة Hudspeth، وغرب تكساس. يوجد أعلى مجموعة واسعة من عناصر الأرض النادرة الرئيسية النادرة، المعادن ذات التقنية العالية بما في ذلك الليثيوم، الغاليوم، الزركونيوم، الحفنيوم والبريليوم.