ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو الألومنيوم سيلينيد؟

ما هو الألومنيوم سيلينيد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-27      المنشأ:محرر الموقع

الألومنيوم سيلينيدهو مركب كيميائي للألمنيوم والسيلينيوم مع الصيغة AL2SE3. السيلينيوم عنصر غير واضح مع رقم 34 الذرية 34 والرمز الكيميائي SE. نادرا ما يحدث السيلينيوم في حالتها الأولية في الطبيعة وعادة ما توجد في خامات كبريتيد مثل البايرايت، واستبدل جزئيا الكبريت في مصفوفة خام. يمكن العثور عليها أيضا في المعادن الفضية والنحاس والرصاص والنيكل. على الرغم من أن أملاح السيلينيوم سامة بكميات كبيرة، فإن مبالغ النزرة من العنصر ضرورية للوظيفة الخلوية في معظم الحيوانات، مما يشكل المركز النشط للإنزيمات الجلوتاثيون بيروكسيداز، والاندفيمات الثيوريدوكسين، وثلاثة إنزيمات ديودناز المعروفة. الألومنيوم هو المعدن الأكثر وفرة في قشرة الأرض ويوجد دائما جنبا إلى جنب مع العناصر الأخرى مثل الأكسجين والسيليكون والفلور.

خصائص الألومنيوم سيلينيد

يتفاعل مع الماء لصنع الهيدروجين سيلينيد. إنه عامل تقليل ويمكن الاحتراق لصنع أكسيد الألمنيوم وثاني أكسيد السيلينيوم.

تستخدم قطع الألمنيوم سيلينيد

تم استخدام AL2SE3 كسلائف لسيلينيد الهيدروجين، والتي يتم إصدارها عندما يتم التعامل مع الصلبة بالأحماض.

الألومنيوم سيلينيد مسحوق السموم

قد يتسبب استنشاق مركبات السيلينيوم في التنفس والجهاز الهضمي وتأثيرات القلب والأوعية الدموية، وكذلك تهيج الجلد والعينين. لم يتم الإبلاغ عن الوفيات التي تتبع التعرض للاستنشاق إلى مركبات السيلينيوم. معظم المعلومات المتعلقة الآثار في البشر بعد التعرض لمركبات السيلينيوم والسيلينيوم هي التعرض عبر الابتلاع. قد تشمل أعراض سمية السيلينيوم المزمنة تجهيد الشعر والأظافر والخسارة، واضطرابات الجهاز الهضمي، وطفف الجلد، ورائحة التنفس الثوم، والتعب، والتهيج، وتشوهات الجهاز العصبي، والأضرار المحتملة للقلب والكبد. مركبات السيلينيوم القابلة للذوبان في الماء ربما تكون أكثر سمية من السيلينيوم الأولي. السيلينيوم عنصر نسب أساسي في البشر والحيوانات.