ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هي متطلبات الطباعة ثلاثية الأبعاد على أداء مسحوق معدني؟

ما هي متطلبات الطباعة ثلاثية الأبعاد على أداء مسحوق معدني؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-28      المنشأ:محرر الموقع

مسحوق الطباعة 3D المعدنيةمتطلبات متطلبات

ما هي الحالات التي يحتاجها المساحيق المعدنية للقاء من أجل تلبية متطلبات مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد؟

1. نقاء

سوف تقلل شائعات السيراميك بشكل كبير من أداء المنتج النهائي، وهذه الادراج عموما لديها نقطة انصهار عالية ويصعب أن تكون متكلفة، لذلك لا يجب أن تكون أي شمول من السيراميك في المسحوق. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج أيضا محتوى الأكسجين والنيتروجين أيضا إلى التحكم بدقة. في الوقت الحاضر، تعتمد تقنية إعداد المسحوق للطباعة 3D المعدنية بشكل رئيسي على التحف. يحتوي المسحوق على مساحة كبيرة محددة ويسهل تأكسدها. في مجالات التطبيق الخاصة مثل الفضاء، يكون للعملاء متطلبات أكثر صرامة على هذا الفهرس، مثل محتوى الأكسجين من مسحوق SuperAlloy هو 0.006٪ -0.018٪، مسحوق سبائك التيتانيوم هو 0.007٪ -0.013٪. محتوى الأكسجين من مسحوق الفولاذ المقاوم للصدأ هو 0.010٪ -0.025٪.

2. مسحوق التوزيع حجم الجسيم

تختلف معدات الطباعة ثلاثية الأبعاد المختلفة وعملية تشكيل متطلبات مختلفة لتوزيع حجم الجسيمات المسحوق. حاليا، نطاق حجم الجسيمات الشائعة الاستخدام للطباعة 3D المعدنية هو 15-53μm (مسحوق جيد)، 53-105μm (مسحوق خشن)، ويمكن تمديده إلى 105-150μm (مسحوق خشن) في بعض الحالات.

يتم تقسيم اختيار حجم المسحوق المعدني للطباعة ثلاثية الأبعاد بشكل أساسي وفقا للطابعات المعدنية مع مصادر الطاقة المختلفة. الطابعات التي تحتوي على الليزر مع مصدر الطاقة مناسبة لاستخدام مسحوق 15-53μm كمستهلكين بسبب بقعة بؤرية رائعة وسهولة تذوب مسحوق غرامة. مسحوق Refrenshenisher هو مسحوق طبقة الطبقة. تحتوي الطابعة التي تضعها مسحوق مع شعاع الإلكترون كمصدر للطاقة بقعة محورية خشنة قليلا، وهي أكثر ملاءمة لذوبان مسحوق خشن. إنها مناسبة أساسا لاستخدام مسحوق 53-105μm الخشن. بالنسبة لطابعات تغذية مسحوق محوري، يمكن استخدام مسحوق مع حجم الجسيمات من 105-150μm كمستهلكات.

3. مسحوق المورفولوجيا

يرتبط مورفولوجيا المسحوق ارتباطا وثيقا بطريقة إعداد المسحوق. بشكل عام، عندما يتم تحويل الغاز المعدني أو السائل المنصهر إلى مسحوق، يميل شكل جزيئات المسحوق إلى أن تكون كروية، وعندما يتم تحويل الصلبة المعدنية إلى مسحوق، فإن جزيئات المسحوق هي في الغالب شكل غير منتظم، ومعظم المسحوق الذي أعده التحليل الكهربائي للمحلول المائي هو dendritic.

بشكل عام، كلما ارتفعت Sphericity، أفضل سيولة جزيئات المسحوق. مطلوب Sphericity من مسحوق معدني للطباعة ثلاثية الأبعاد أعلى بنسبة 98٪، بحيث يكون من الأسهل وضع مسحوق الأعلاف أثناء الطباعة.

4. مسحوق سيولة وكثافة فضفاضة

تؤثر سيولة المسحوق مباشرة على توحيد انتشار المسحوق واستقرار تغذية المسحوق.

ترتبط السيولة بمسحوق مورفولوجيا، وتوزيع حجم الجسيمات وكثافة السائبة. كلما زاد عدد جزيئات المسحوق، فإن شكل الجسيمات أكثر انتظاما، وأصغر نسبة مسحوق جيد للغاية في تكوين حجم الجسيمات هو، كلما كان السيولة الأفضل. يزيد سيولة المسحوق مع زيادة الكثافة النسبية وكثافة الجسيمات. بالإضافة إلى ذلك، فإن امتصاص الماء والغاز على سطح الجسيم يقلل من سيولة المسحوق.

عينة مسحوق الكثافة الظاهر مليئة بالطبيعة بشكل طبيعي للحاوية، وحجم وحدة جودة المسحوق، بشكل عام، حجم الجسيمات الأكثر خشية، الكثافة الظاهرة، سماكة مسحوق التجميع يمكن الحصول على كثافة واضحة، تأثيرات كثافة واضحة على كثافة الطباعة المعدنية المنتج النهائي غير مؤكد، ولكن زيادة الكثافة الظاهرة، يمكن أن تحسن سيولة المسحوق.