ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هي مغناطيس الأرض النادرة؟

ما هي مغناطيس الأرض النادرة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-07      المنشأ:محرر الموقع

ماذا يكونالأرضية النادرةالمغناطيس؟

المواد المغناطيسية والمواد المغناطيسية هي معنى واحد، ولكن الاسم ليس هو نفسه!

مادة مغناطيسية حيرة نادرة هي نوع من المواد المغناطيسية المصنوعة من السمريوم، النيوديميوم مختلطة معدن الأرض النادرة والمعادن الانتقالية (مثل الكوبالت والحديد، وما إلى ذلك) سبيكة من قبل مسحوق المعادن الملحة تلبد، مغازلة بواسطة المجال المغناطيسي.

المغناطيس الدائم للأرض النادرة هي المغناطيس السامري الكوبالت (SMCO) المغناطيس الدائم والمغناطيس الدائم NDFEB. من بينها، فإن نتاج الطاقة المغناطيسية للمغناطيس SMCO هو ما بين 15 إلى 30 مفضلا، وأن مغناطيس NDFEB يتراوح بين 27 إلى 50 مادتين، والذي يعرف باسم \"المغناطيس الدائم الملك \" وأعلى مواد المغناطيس الدائمة المغناطيسية في الوقت الحاضر وبعد المغناطيس الدائم السامري الكوبالت، على الرغم من خصائصنا المغناطيسية الممتازة، احتواء احتياطيات نادرة من السمريوم الأرضي النادر والكوبالت، والكوبالت المعدني الاستراتيجي النادر ومكلفة، وتطورها محدود للغاية.

تطبيق عناصر الأرض النادرة

بدأ تطوير صناعة المغناطيس الدائمة النادرة الصينية في أواخر الستينيات، عندما كان المنتج الرائد المغناطيس الدائم للأمريوم الكوبالت. بلغ حجم مبيعات العالم للمغناطيس الدائم للسمريوم-الكوبالت 630 طنا، وكان حجم مبيعات الصين 90.5 طن (بما في ذلك مسحوق SMCO المغناطيسي)، والتي كانت تستخدم أساسا للتكنولوجيا العسكرية.

من المعروف الآن أن مواد المغناطيس الدائمة النادرة تتمتع بأعلى أداء شامل لمادة مغناطيسية دائمة، فهي أعلى من 100 مرة من الفولاذ المغناطيسي المستخدمة في القرن التاسعيين، متفوقة كثيرا على الأداء الفريت والألمنيوم والنيكل والكوبالت، من الأداء المغناطيسي البلاتين البلاتين والكوبالت هو ضعف ارتفاعه. إن استخدام مواد المغناطيس الدائمة النادرة لا يعزز فقط من تصفيح أجهزة المغناطيس الدائمة، وتحسين أداء المنتجات، ولكن أيضا يعزز جيل بعض الأجهزة الخاصة. لذلك، فإن ظهور مواد المغناطيس الدائمة النادرة أثارت اهتماما كبيرا وتطويرها بسرعة في البلد بأكمله. خصائص المواد المغناطيسية الدائمة الأرضية النادرة التي تم تطويرها وتنتجها في الصين قريبة من المستوى المتقدم الدولي أو ما يصل إلى المستوى الدولي.