ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مسحوق سبيكة قاعدة النيكل - كم أنواع منه؟

مسحوق سبيكة قاعدة النيكل - كم أنواع منه؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-30      المنشأ:محرر الموقع

كم نوع منمسحوق سبائك النيكل?

1. مسحوق الرش الحراري من سبائك النيكل والكروم: هناك أنواع أكثر من مسحوق الرش الحراري، مثل سبائك مقاومة للحرارة النيكل، والتي تصنع بإضافة 20٪ من الكروم في النيكل. سبائك النيكل والكروم المقاوم للحرارة بالكاد أكسدة في درجة حرارة عالية. إنها مادة طلاء نموذجية مع مقاومة للحرارة ومقاومة التآكل ومقاومة الأكسدة ذات درجة الحرارة العالية. الطلاء كثيف ولديه أداء ترابط جيد مع المعدن الأساسي. إنها مادة طبقة انتقالية ممتازة بين الطلاء والمواد الأساسية للسيراميك والمعادن الناعمة وغيرها من المواد. لا يمكن أن يزيد فقط من مقاومة المواد الأساسية ضد تآكل الغاز العالي في درجة الحرارة، ولكن أيضا تحسين قوة الترابط للطلاء والمواد الأساسية.

. سبائك الكروم، المعلقة هو سعر أرخص قليلا، وبالتالي يمكن استخدامها كخطوط إصلاح مقاومة للتآكل، كما يمكن أن تفعل الطبقة الانتقالية مع مسحوق الرش الحراري.

. تستخدم لعمود، مكبس وغيرها من إصلاح التآكل.

4. مسحوق الرش الحراري للنيكل الألومنيوم: غالبا ما يستخدم مسحوق الرش الحراري من سبائك الألومنيوم للعب الطبقة السفلية، وكل جسيم يتكون من مسحوق النيكل الجميل ومسحوق الألومنيوم. عند رش، يتم تسخين مسحوق الرش الحراري إلى أكثر من 600 درجة مئوية بواسطة اللهب. يحدث تفاعل كيميائي قوي بين النيكل والألومنيوم، وتشكيل مركبات متساوية وإطلاق الكثير من الحرارة. في الوقت نفسه، جزء من الألمنيوم أيضا أكسدة، وتوليد المزيد من الحرارة. في هذه درجة الحرارة المرتفعة، يمكن أن ينتشر النيكل إلى المعدن الأساسي، والذي يمكن أن يحسن بشكل كبير قوة الترابط للطلاء. تتمثل سمة أخرى كبيرة في مسحوق الرش الحراري NI-ALI-Al Ni-Al Composite هو أن سطح الطلاء الذي تم تشكيله بعد الرش هو خشن، وبالتالي توفير سطح مثالي لربط مواد الرش الأخرى. يعد معامل التمدد لمسحوق الرش الحراري NI-ALI-ALI-Al Composite بالقرب من معظم الفولاذ، لذلك فهو أيضا مادة طلاء متوسطة مثالية. عدد كبير من نفايات إعادة تدوير النفايات النيكل، الخبث سبائك النيكل، مسحوق النيكل، كتلة النيكل وهلم جرا!