ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مشروع البحث للمعلمين في جامعة آنهوي للتكنولوجيا يكشف عن آلية النتريات الأرضية النادرة وإجبارها

مشروع البحث للمعلمين في جامعة آنهوي للتكنولوجيا يكشف عن آلية النتريات الأرضية النادرة وإجبارها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-05      المنشأ:محرر الموقع

في الآونة الأخيرة، جامعة آنهوي للتكنولوجيا نيابة عن مركز أبحاث هندسة الواجهة في فريق أستاذ تشانغ شيهونج في دراسة جديدة، من خلال دراسة المبدأ الأول لعناصر الأرض النادرة على امتصاص وانتشار ذرات النيتروجين على سطح الحديد الأساسي وكشفت عن آلية محرك الأقراص النتراتي الناتجة النادرة. نشرت الورقة على المنشور الأعلى الدولي في مجال المواد المعدنية، ACTA MODIONALIA، مع العنوان \"أول مبادئ حساب دراسة حول تأثير المنشطات الأرضية النادرة على امتصاص وانتشار النيتروجين على سطح FE: الكشف عن آلية النتريات الحفزية \".

وتفيد التقارير أن الأرض النادرة في الكربنة والنتريد والرش والتكنولوجيا المعالجة السطحية الأخرى لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. وقد ثبت أن النيتريديس بمساعدة الأرض قد ثبت أنها مفيدة لتعزيز معدل التغليل، وزيادة سمك طبقة التسجيل وتحسين الأداء من طبقة التغلغل. ومع ذلك، فإن الآلية غير واضحة.

من المعروف أن البنية السائبة والهيكل السطحي خصائص الحديد المكعب الحجمي تم حسابها، وحسبت خصائص الامتزاز للنيتروجين. احتلال عقود الأرض النادرة في الحديد المكعب المتمركز على مستوى الصوت ومحاكاة امتصاص ذرات النيتروجين على السطح من الحديد المكعب الذي تركز على مستوى الصوت تم تحسب عناصر أرضية نادرة تم حسابها. تم العثور على تأثير La-N Rung من خلال تغيير تكلفة البدر والهيكل بعد الاسترخاء، والتي أوضحت زيادة طاقة الامتزاز النيتروجين بعد Doping La Element. امتزاز ذرات النيتروجين تم احتسابها أيضا على سطح الأرض المكعب الأساسي، وقد وجد أن المنشطات من العناصر الأرضية النادرة كانت مفيدة للحد من حاجز الانتشار. تم تلخيص الآلية الحفزية للأرض النادرة LA و CE.

سيوفر هذا البحث نظرة ثاقبة حول دور الأرض النادرة في تكنولوجيا المعالجة السطحي، وتقديم الدعم النظري لتحسين تكنولوجيا معالجة سطح الأرض النادرة، وتوفير مثال للمبادئ الأولى الكشف عن الآلية المجهرية للمعالجة السطحية.

CS2SO4.