ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مقدمة الموليبدينوم كبريتيد

مقدمة الموليبدينوم كبريتيد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-04      المنشأ:محرر الموقع

موليبدينوم هاربيد[الموليبدينوم (4) كبريتيد، MOS2] هو مركب غير عضوي موجود في الطبيعة في الموليبدينيت المعدنية. بلوراتها لديها هيكل الطبقات سداسية.

الموليبدينوم كبريتيدخصائص مسحوق

يتم تصنيف المركب باعتباره dichalcogenide المعدن الانتقال. إنه صلب أسود فضي يحدث مثل الموليبدينيت المعدنية، والخام الرئيسي للموليبدينوم. MOS2 غير غير فعاليا. لا تتأثر بالأحماض المخفية والأكسجين. في المظهر والشعور، يشبه غثفويد الموليبدينوم الجرافيت. يستخدم على نطاق واسع كمواد تشحيم جاف بسبب انخفاض احتكاكه وأغانيه. السائبة MOS2 هي أشباه الموصلات diamgnetic، غير المباشرة أشباه الموصلات على غرار السيليكون، مع bandgap من 1.23 EV.

الموليبدينوم كبريتيدتطبيق

تم استخدام الحل الحمضي لجزيئات MOS2 لتحفيز تطور الهيدروجين في واجهة Water 1،2-Dichloroethane. تم تفريق MOS2 في N-Methyl-Pyrrolidone لتشكيل رقائق MOS2 المركبة من مختلف الأحجام. تم استخدام حبر MOS2 لطابعة نفث الحبر. قد يجد MOS2 تطبيقات محتملة في الإلكترونيات والإلكترونيات الضوئية.