ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » من المتوقع أن يتحسن أداء الخلايا الشمسية في بيروفسكيت

من المتوقع أن يتحسن أداء الخلايا الشمسية في بيروفسكيت

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-12      المنشأ:محرر الموقع

في الآونة الأخيرة، نشرت Nature Photoonics على الإنترنت النتائج البحثية بجامعة ووهان، جامعة هونج كونج للفنون التطبيقية وجامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوسبيروفسكيتالخلايا الشمسية مع فقدان الجهد المستقر، منخفضة الدائرة مفتوحة من خلال التخميل متعدد الوظائف. من المتوقع أن يتم تمديد هذه الطريقة البحثية إلى الأجهزة الضوئية المقلوبة والمتخلفة من Perovscite وحتى مغلفة، والتي ستساعد على تحقيق خلايا شمسية مستقرة ومنخفضة من الخلايا الشمسية في Perovskite أو متعددة، وتوفر فكرة جديدة لتعزيز تطوير Perovskite الخلايا.

يتم الإبلاغ عنها، العضوية - الهجين غير العضوي Perovskite الخصائص الكهروضوئية الممتازة، شهادة بيروفسكيت كفاءة تحويل الكهروضوئية للخلية الشمسية أكثر من 25٪، ومن المتوقع أن تزيد عن كفاءة الخلايا الشمسية أحادية السيليكون (26.7٪)، وأيضا تحسين الكفاءة استقرار بطارية بيروفسكيت، يساعد أيضا في تسريع تسويق الخلايا الشمسية في بيروفسكيت.

الكثافة الحالية الدائرة الحالية (JSC)، الجهد المفتوح الدائرة (VOC) وعامل التعبئة (FF) هي ثلاثة معلمات مهمة لتحديد كفاءة خلايا بيروفسكيت. قامت أبحاث JSC و FF بانفتحان، وقد أصبح خسارة VOC عاملا مهما يحد من كفاءة خلايا بيروفسكيت. بشكل عام، تعتبر الخسائر المركبة غير الإشعاعية داخل وواجهة أفلام بيروفسكيت هي العامل الرئيسي الذي يحد من VOC في خلايا بيروفسكيت.

في هذه الدراسة، استخدمت جزيئات Butylamine لعلاج سطح بيروفسكيت ثلاثي الأبعاد. من ناحية، تم تشكيل طبقة تخويل ثنائية الأبعاد مع توزيع مستوى الطاقة التدرج على سطح بيروفسكيت ثلاثي الأبعاد. من ناحية أخرى، ينتشر جزيئات Butylamine من أعلى إلى أسفل تحت حملة الديناميكا الحرارية، وتشكيل غير محبي ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد في حدود الحبوب داخل فيلم Perovskite، وبالتالي تقليل تركيز عيوب السطح وعيوب الحجم في فيلم ثلاثي الأبعاد. يمكن أن تقلل استراتيجية التآزر في التآزر في السطح وفي الجسم الحي بشكل فعال من فقدان المركب غير الإشعاعي في أفلام Perovskite مع عرض Bandgap المختلفة. في الوقت نفسه، بسبب الاستقرار البيئي الجيد في 2D بيروفسكيت، تم تحسين استقرار بطاريات بيروفسكيت 2D / 3D التي أعدتها هذه الطريقة بشكل كبير.