ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مواد تخزين الهيدروجين الأرض النادرة تستهل في فرصة جديدة

مواد تخزين الهيدروجين الأرض النادرة تستهل في فرصة جديدة

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-04      المنشأ:محرر الموقع

البحث وتطبيق عناصر الأرض النادرة في المواد الوظيفية

البحث والتطبيقالأرضية النادرةفي المواد الوظيفية تشمل بشكل رئيسي Nareomaterials الأرض النادرة، والأرض النادرة، تطبيق الأرض النادرة في البوليمرات الوظيفية، دراسة مثبتات حرارية نادرة على الأرض، وأداء قمع ضبابي الضباب الدخاني، والإعداد والأداء المحفز للأرض نانوالوي النادرة، والتي تستخدم أساسا في مواد تخزين الهيدروجين وصناعة تطبيقات الطاقة الهيدروجينية.

تطبيق عناصر الأرض النادرة مواد تخزين الهيدروجين

يتضمن تطبيق الأرض النادرة في سلسلة صناعة الطاقة الهيدروجينية سبائك الأرض النادرة، وتطبيق هيدريد المغنيسيوم الأرض النادر في تخزين الهيدروجين غير المتنقل واسع النطاق. يمكن أن تمتص مواد تخزين الهيدروجين الأرض النادرة والتفريغ الهيدروجين في درجة حرارة منخفضة، وهي مادة وظيفية ومواد طاقة بمثابة إمكانات تنمية كبيرة، وكذلك مادة استراتيجية في مجال الطاقة الخضراء المحايدة للكربون. وفقا للهيكل، يمكن تقسيمها إلى فئتين: AB5 نوع (Lani5) سبيكة تخزين الهيدروجين وغير AB5 سبيكة تخزين الهيدروجين الأرض النادر. في الوقت الحاضر، لا تزال مواد تخزين الهيدروجين الصناعي سلسلة AB5، والتي تستخدم أساسا في مادة الأنود بطارية NI / MH. تم تصميم سبيكة تخزين الهيدروجين A2B7 في اليابان. من بين سلسلة من مواد تخزين الهيدروجين المتقدمة، فإن مواد تخزين الهيدروجين الأرض النادرة لديها أفضل أداء والتطبيق الأكثر شمولا. كما قدمت الدولة إرشادات واضحة لتنمية مواد تخزين الهيدروجين الأرض النادرة. في الوقت الحاضر، يتم توفير 95 في المائة من مواد تخزين الهيدروجين الأرض النادرة في العالم من قبل الصين واليابان، وتجاوز إنتاج سبائك تخزين الهيدروجين 70 في المائة من إجمالي العالم. مع تعميم وتطبيق مركبات الهيدروجين، فإن الطلب على السوق على مواد تخزين الهيدروجين الأرض النادرة سيزيد بشكل كبير، يستخدم بشكل رئيسي في مجال الطاقة الجديدة، مثل مركبات الهيدروجين، والمركبات الكهربائية الهيدروجينية، واستعادة الهيدروجين، ونقاية الهيدروجين ونقل الهيدروجين وغيرها أجهزة تخزين الهيدروجين عالية السعة، مواد كهربائية معدنية هيدريد النيكل وما إلى ذلك.

احتمال ومستقبل عناصر الأرض النادرة مواد تخزين الهيدروجين

سيحقق مواد تخزين الهيدروجين الأرض النادرة في المستقبل عشرة مليارات يوان من المنفعة الاقتصادية، الأرض النادرة هي \"العناصر الإستراتيجية \" من القرن العشرين، تعرف باسم \"فيتامين الصناعة الحديثة \" و \"الكنز \" مواد جديدة، لا سيما تطبيق المواد الأرضية النادرة في تكنولوجيا تخزين الهيدروجين الصلبة، لا يقتصر التطوير، إلى الأولوية لتطوير نطاق تخزين الطاقة، مع حياة طويلة وتكلفة منخفضة، سبيكة تخزين الهيدروجين. استخدام الحالة الصلبة / ارتفاع ضغط تخزين الهيدروجين الهجين ومشاريع تخزين الهيدروجين الخفيفة عالية السعة. في البلدان الأجنبية، تم تسويق جهاز تخزين الهيدروجين الصلب أو تطبيق مظاهرة واسعة النطاق في الغواصة وتخزين الطاقة على نطاق واسع وغيرها من المجالات. في الصين، على الرغم من أن النموذج الأولي في مرحلة التطوير، إلا أن لديها آفاق تنمية واسعة. في مجالات تخزين الطاقة على نطاق واسع، فإن سفن خلية الوقود وإمدادات الطاقة النسخ الاحتياطي، وسوف تحقق تخزين الهيدروجين الحكومي الصلب فوائد اقتصادية لأكثر من 10 مليارات يوان. بحلول عام 2025، سيتم تطوير دفعة من المواد الوظيفية للأرض الجديدة عالية الأداء مع حقوق الملكية الفكرية الأصلية وتطبيقها في مجال المواد الأرضية الجديدة النادرة. Lanthanum، Cerium، YtTrium في المغناطيس الدائم، الحفز، الكريستال السيراميك، مواد تخزين الهيدروجين في الاستهلاك السنوي سيصل إلى 45000 طن؛ ستذهب تقنية استخراج الأرض الرائدة في الصين إلى الخارج للمشاركة في تطوير موارد الأرض النادرة الأجنبية، حيث تمثل 20 في المائة من إجمالي العالم. مع الطلب الناشئ عن تخزين الطاقة على نطاق واسع، سفن خلية الوقود وإمدادات الطاقة النسخ الاحتياطي، تعتقل صناعة الأرض النادرة فرصا جديدة.