ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » نادر تكنولوجيا إنتاج الأدوات النانوية الأرضية النادرة

نادر تكنولوجيا إنتاج الأدوات النانوية الأرضية النادرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-10      المنشأ:محرر الموقع

في الوقت الحاضر، اجتذبت كل من إنتاج وتطبيق المواد النانوية الاهتمام انتباه جميع البلدان. لقد أحدثت تقنية النانو في الصين تقدما مستمرا، في مستوى Nano-level Sio2، TIO2، AL2O3، ZNO2، FE2O3، مواد مسحوق أخرى، إنتاج إنتاج صناعي ناجح، ولكن عملية الإنتاج الحالية، تكلفة الإنتاج العالية هي ضعفها القاتل، سيؤثر على ذلك تعزيز وتطبيق المواد النانوية، لذلك يجب أن نستمر في التحسن.

بسبب البنية الإلكترونية الخاصة ونصف قطر الذرية الكبيرةالعناصر الأرضية النادرة، خصائصها الكيميائية تختلف تماما عن تلك الخاصة بالعناصر الأخرى، وبالتالي فإن طريقة الإعداد وتكنولوجيا ما بعد العلاج من نانووكسيدات نانو أمر النادرة تختلف أيضا عن تلك الخاصة بالعناصر الأخرى.

تتضمن الطرق البحثية الرئيسية للعناصر الأرضية النادرة ما يلي:

1. طريقة هطول الأمطار

بما في ذلك حمض الأكسالي الأمطار، هطول الأمطار حمض الكربونيك، هيدروكسيد هيدروكسيد، هطول الأمطار المتجانسة، هطول الأمطار المعقد وهلم جرا. الخصائص الرئيسية لهذه الطريقة هي: حل النواة هو سريع وسهل التحكم في المعدات البسيطة ويمكن تحضير منتجات النقاء العالية. ولكن من الصعب تصفية وأسهل للتوحيد.

2. طريقة الحرارة النارية

تسريع وتعزيز تفاعل التحلل المائي للأيونات تحت درجة الحرارة العالية والضغط العالي، وتشكل نواة النيران النانوكريستالات النانوية. يمكن أن تنتج هذه الطريقة مسحوق نانو بتشتت موحدة وتوزيع حجم الجسيمات الضيقة، ولكنه يتطلب درجة حرارة عالية ومعدات الضغط العالية، وهي مكلفة وغير آمنة للعمل.

3. طريقة جل

إنها طريقة مهمة لإعداد المواد غير العضوية وتحتل موقفا كبيرا في التوليف غير العضوي. في درجة حرارة منخفضة، مجمع عضوي أو مجمع عضوي، من خلال التبلمر أو تفاعل التحلل المائي، تشكيل SOL، هلام تشكيله في ظل ظروف معينة، مزيد من المعالجة الحرارية، يمكن أن يكون أكبر من السطح، وتشتيت أفضل من مسحوق النانو الصغير. يمكن تنفيذ الطريقة في ظل ظروف خفيفة، والمسحوق الذي تم الحصول عليه يحتوي على سطح محدد كبير وتشتت جيد، ولكن وقت التفاعل طويل، ويستغرق الأمر عدة أيام لإكمالها، والذي يصعب تلبية متطلبات التصنيع.

4. طريقة المرحلة الصلبة

من خلال المركبات الصلبة أو المرحلة المتوسطة الصلبة، تحلل درجة حرارة عالية. مثل نترات الأرض النادرة وحمض الأكساليك، طحن الكرة الخلوية الصلبة، تشكيل الأكسالات الأوركسية النادرة، ثم تحلل درجة حرارة عالية، والحصول على مسحوق متطرف. هذه الطريقة لديها كفاءة عالية التفاعل والمعدات البسيطة والتشغيل السهل، ولكن شكل المسحوق غير منتظم والتوحيد الفقراء.

هذه الطرق ليست فريدة ولا تنطبق تماما على التصنيع. هناك أيضا العديد من أساليب الإعداد، مثل أسلوب المسلح الأصغر العضوي، حل محلول محلول الكحول وهلم جرا.