ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

نيتريد المغنيسيوم (Mg3N2) - مسحوق

  • 12057-71-5.

  • MG3N2.

  • 99.5٪

  • - 325 شبكة (10 ميكروفون APS)

  • 235-022-1.

  • 4.1

  • UN3178.

توافر الحالة:

صفة مميزة


نتريد المغنيسيوم، الذي يمتلك الصيغة الكيميائية MG3N2، هو مجمع غير عضوي من المغنيسيوم والنيتروجين. في درجة حرارة الغرفة والضغط، إنه مسحوق أصفر مخضر.


الصيغة الكيميائية: ملغ3N2

الكتلة المولية: 100.9494 جم / مول

المظهر: مسحوق أصفر مخضر

الكثافة: 2.712 جم / سم3

نقطة الانصهار: تقريبا. 1500 درجة مئوية



تطبيق


كان نيتريد المغنيسيوم هو الحفاز في التوليف العملي الأول من بورازون (نتريد البورون المكعب).


كان روبرت H. Wentorf، JR. يحاول تحويل شكل سداسي نيتريد البورون في الشكل المكعب من خلال مزيج من الحرارة والضغط والمحفز. لقد حاول بالفعل جميع المحفزات المنطقية (على سبيل المثال، أولئك الذين يحفزون تخليق الماس)، ولكن دون نجاح.


من اليأس والفضول (دعاها \"جعل الحد الأقصى لعدد الأخطاء \" النهج [6])، وأضاف بعض سلك المغنيسيوم إلى نتريد البورون سداسي وأعطاها نفس الضغط والمعالجة الحرارية. عندما درس السلك تحت المجهر، وجد كتل مظلمة صغيرة تتشبث به. يمكن أن تخدش هذه الكتل كتلة مصقولة من كربيد البورون، ومن المعروف أن الماس فقط.


من رائحة الأمونيا، الناجمة عن رد فعل نيتريد المغنيسيوم مع الرطوبة في الهواء، استنتج أن المعادن المغنيسيوم كان رد فعل مع نتريد البورون لتشكيل نتريد المغنيسيوم، الذي كان الحفاز الحقيقي.


عند عزل الأرجون، مر ويليام رامزي الهواء الجاف فوق النحاس لإزالة الأكسجين وأكثر من المغنيسيوم لإزالة النيتروجين، وتشكيل نتريد المغنيسيوم.


على: 
تحت: