ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » هي مسحوق السيليكا المعدنية ومسحوق السيليكا نفس المنتج؟

هي مسحوق السيليكا المعدنية ومسحوق السيليكا نفس المنتج؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-24      المنشأ:محرر الموقع

ما الفرق بينفلزالسيليكامسحوق مسحوق والسيليكا?

بادئ ذي بدء، ليس مسحوق السيليكون المعدني ومسحوق السيليكون هو نفس المنتج، فإن اثنين من الاختلافات الأساسية.

مقدمة في ممسحوق السيليكون ETAL.

السيليكون المعدن (السيليكون الصناعي) بعد طحن ومعالجة مسحوق السيليكون مسحوق.

يستخدم السيليكون المعدني، المعروف أيضا باسم السيليكون البلوري أو السيليكون الصناعي، بشكل أساسي كإضافة لسبائك غير حديدية. يستخدم السيليكون الصناعي أيضا كعامل السبائك المطالب بالصلب السيليكون، صهر الصلب الخاص والكوكفيدر لسبائك غير حديدية. يمكن استخلاص السيليكون الصناعي في السيليكون أحادي الخلايا بعد سلسلة من العمليات للاستخدام في صناعة الإلكترونيات.

استخدام مسحوق السيليكون المعدني:

1. يستخدم مسحوق السيليكون المعدني على نطاق واسع في مواد حرارية، صناعة المعادن المسحوق، من أجل تحسين مقاومة درجات الحرارة العالية للمنتج، ومقاومة المقاومة والأكسدة. تستخدم منتجاتها على نطاق واسع في أفران الصلب وأجواء وأدوات الفرن.

2. في صناعة السيليكون العضوية الكيميائية، مسحوق السيليكون المعدني هو المادة الخام الأساسية لتوليف بوليمر السيليكون العضوي، مثل استخدامها لإنتاج مونومر السيليكون، زيت السيليكون، المواد الحافظة المطاطية السيليكون، لتحسين درجة حرارة المنتج العالية المقاومة، العزل الكهربائي، مقاومة التآكل، مقاومة التآكل، مقاوم للماء وغيرها من الخصائص.

3. مسحوق السيليكون المعدني حسب الرسم مصنوع من السيليكون أحادي الخلاط، يتم استخدام رقائق السيليكون المصنعة على نطاق واسع في مجال التكنولوجيا الفائقة، الدوائر المتكاملة، المكونات الإلكترونية المواد الخام الأساسية.

4. صناعة الصب المعدنية، مسحوق السيليكون المعدني كمضيفات سبائك غير حديدية، وكيل سبائك الصلب السيليكون، لتحسين صلابة الصلب. يمكن أيضا استخدام مسحوق السيليكون الصناعي في بعض وكيل تقليل المعادن، المستخدمة في سبائك السيراميك الجديدة، إلخ.

مقدمة في S.مسحوق إيليكون

مسحوق السيليكون مسحوق السيليكون، المعروف أيضا باسم رماد السيليكا، هو المعادن السيليكون أو Ferroalloy في عملية الإنتاج، يتم إعادة تدوير الدخان، لأن مسحوق السيليكا يحتوي على مرتفع للغاية، والجزيئات جيدة جدا، فهي ليست فقط في صناعة الطلاء ، في ملموسة، وهكذا يستخدم على نطاق واسع في هذه الصناعة! مسحوق السيليكا لديه نشاط بركاني.

استخدام مسحوق السيليكون:

1. التحكم في الفصل المادي الخرساني والنزيف، تقليل أو تجنب قرص العسل الخرساني، pockmarked، وضع ضعيف، الشقوق وعيوب الجلد الحليب.

2. تحسين قوة الضغط الخرسانية، يثبت الاختبار أن مسحوق السيليكون يمكن أن يحسن إلى حد كبير قوة الخرسانة.

3. تحسين متانة الخرسانة، وتحسين نفاذية مقاومة الخرسانة، ومقاومة الصقيع، ومقاومة التآكل ومقاومة التآكل.

4. تحسين مقاومة الكربنة من الخرسانة، للخرسانة المسلحة، فإن دمج الظلم مسحوق السيليكون يمكن أن يحسن قوة السندات بين المصفوفة والبار الفولاذي، ولكن أيضا تعزيز مقاومة التآكل من شريط الصلب.

5. تحسين سيولة وكثافة المواد الحرارية، وتحسين قوة درجة الحرارة العالية والصدمة الحرارية للمواد الحرارية.