ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » يستخدم كادميوم الزنك Telluride CZT

يستخدم كادميوم الزنك Telluride CZT

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-28      المنشأ:محرر الموقع

الكادميوم الزنك تيلوريد، (CDZNTE) أو CZT، هو مركب للكادميوم والزنك والانعطرييوم أو، أكثر صرامة، سبيكة من كادميوم تيلوريد والزنك تيلوريد. بانجاب مباشر أشباه الموصلات.

الكادميوم الزنك تيلورايد الاخرق الهدف الوصف

CZT عبارة عن أشباه الموصلات درجة حرارة الغرفة التي تحول مباشرة من الأشعة السينية أو ضخمة الأشعة السينية إلى الإلكترونات. CZT هو أشباه الموصلات فريدة من نوعها مقارنة مع أجهزة كاشفات السيليكون والجرمانيوم، في ذلك CZT تعمل في درجة حرارة الغرفة ويمكن معالجة> 10 ملايين قطعة فوتونات / ثانية / م م². بالإضافة إلى ذلك، يؤدي القرار الطيفي لشركة CZT بوضوح إلى أي مجموعة متاحة تجاريا. مزيج فريد من التحليل الطيفي والقدرة ذات معدل العد العالي للغاية للغاية في درجة حرارة الغرفة يجعل CZT حل كاشف مثالي للتطبيقات الطبية والصناعية والوطنية والتطبيقات المختبرية.

تطبيق حبيبات كادميوم تيلورايد

يمكن ل Cadmium Zinc Telluride (CD1-XZNXTE أو CZT) اكتشاف الإشعاع النووي وبالتالي، يمكن استخدام CZT مع تركيزات ZN بين 0.1-0.2 في صنع أجهزة كاشفات الإشعاع للأشعة السينية وأجهزة الطيف.

يتم استخدام أشباه الموصلات Bandgap مباشرة، وهي تستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك أجهزة كاشفات الإشعاع، ومكابح ضوئي ضوئي، والموارد الكهربائية البصرية، والخلايا الشمسية، وتوليد تيراهيرتز والكشف عنها. تختلف فجوة الفرقة من حوالي 1.4 إلى 2.2 EV، اعتمادا على التكوين.

يستخدم Cadmium Zinc Telluride (CZT) لتصنيع أجهزة كاشفات الإشعاع (الأشعة السينية وأشعة غاما) التي لا تتطلب التبريد، وتنتج دقة ممتازة من خلال تحويل الإشعاعات مباشرة إلى إشارة كهربائية. المواد الخام (الكادميوم، التيلوريوم والزنك) من النقاء العالي للغاية مطلوبة لتصنيع هذا النوع من الكاشف.