ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » يستخدم مسحوق النحاس

يستخدم مسحوق النحاس

تصفح الكمية:7     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-10      المنشأ:محرر الموقع

مسحوق النحاس.

تصنيف مسحوق النحاس:

17

2. مسحوق النحاس الكهربائي: مسحوق النحاس الأحمر ومساحيق النحاس النقي هي مساحيق الدهون الأحمر، والتي تتأكسد بسهولة في الهواء الرطبة ويمكن ذوبانها في حمض الكبريتيك الساخن أو شياوسوان. يتم استخدامها على نطاق واسع في أدوات الماس، ومنتجات الكربون الكهربائية، ومواد الاحتكاك، والأحبار الموصلة وغيرها من منتجات تعدين المسحوق.

3. مسحوق أكسيد النحاس: حجم الجسيمات من مسحوق أكسيد النحاس يشير إلى حجم الجسيمات 100 شبكة.

4. مسحوق برونز: يشير إلى مسحوق في شكل كرة سماوي، SN5-7٪ ZN5-7٪ PB2-7٪ من الهامش CU، يستخدم على نطاق واسع في محامل زيت المعادن المسحوق وأدوات الماس.

5. مسحوق النحاس: مسحوق غير منتظم أصفر، يستخدم في مواد تحمل، ومنتجات الماس، منتجات المعادن مسحوق.

6. مسحوق النحاس الأحمر: إنه نوع من صبغات تقشر العائمة، والتي مصنوعة من نسبة معينة من مسحوق النحاس، مسحوق الزنك ومسحوق سبائك الألومنيوم من خلال الصهر، طحن، والتصنيف. The Voarser جزيئات مسحوق النحاس، وهو أقوى الشعور المعدني والمهاد أكثر، لكن قوة الاختباء سيئة. على العكس من ذلك، فإن الجزيئات صغيرة جدا، والأضعف الشعور المعدني واللون ليونة، وأفضل قوة الاختباء. يحتوي النحاس الأحمر على لون وردي نقي ومشرق وشعور معدني قوي. يمكن تحقيقه عن طريق اختيار أقطار الجسيمات المختلفة و Hue وفقا لحقول التطبيقات المختلفة والتأثير المعدني المطلوب.

7. مسحوق سبائك النحاس المحبط: النحاس هو المواد الخام الأساسية، مع القصدير، الرصاص، عناصر الزنك وغيرها من عناصر السبائك، يتم صفعها في درجة حرارة عالية، ثم الضغط العالي مع الماء (الغاز) كالوسيط. وفقا لسبائك، فإن تكوين المسحوق مختلف ولا تختلف عملية الإنتاج، وهناك العديد من الأصناف والمواصفات، وأداء المنتج واستخدامه مختلفة. يستخدم على نطاق واسع في المعادن بودرة الصناعة الكيميائية والسبائك الكهربائية والعديد من الصناعات الأخرى

8. مسحوق النحاس والذهب: تستخدم أساسا النحاس والزنك كعناصر السبائك، مع الأصفر الذهبي التقليدي للأمة الصينية. حجم الجسيمات للمنتج في مستوى ميكرون، متوسط ​​حجم الجسيمات D50 هو 4-40 ميكرون، والمظهر المجهري للجسيمات متقشرة. نظرا لأن العملية تعتمد تقنية متقدمة لمكافحة الأكسدة، وتكنولوجيا التقديرات وتكنولوجيا تعديل السطح، فإن منتج مسحوق النحاس والذهب لديه سلسلة من المزايا مثل قوة الاختباء العالية والشعور المعدني القوي ومقاومة درجة الحرارة ومقاومة الطقس.

اثنين، طريقة اكتشاف مسحوق النحاس

(1) طريقة كارل فيشر

يتمثل مبدأ طريقة كارل فيشر في ضخ عينة تحتوي على مياه عندما تصل كاشف Karl Fischer في خلية الكهرباء للأداة إلى التوازن. المياه تشارك في رد فعل الأكسدة من ثاني أكسيد اليود والكبريت. في وجود بيريدين والميثانول، يتم إنشاء بيريدين هيدروجية وميثيل. في كبريتات البيريدين، يتم استهلاك اليود المستهلكة بالكهرباء في الأنود، بحيث يستمر تفاعل خفض الأكسدة حتى يتم استهلاك الماء بالكامل. وفقا لقانون فراداي للتحليل الكهربائي، فإن اليود الناتج عن التحليل الكهربائي يتناسب مع كمية الكهرباء المستهلكة خلال التحليل الكهربائي. يمكن ل KARL FISCHER MOISTURE ALIST قياس فقط إلى المستوى 10-4 في ظل أفضل الظروف؛ المواد الاستهلاكية (الكواشف) كبيرة؛ وقياس وقت طويل جدا.

(2) طريقة الفرن

وفقا لمبدأ الخسارة عند التجفيف، يتم تجفيف العينة في فرن، وتزن، وتحويلها إلى قيمة الرطوبة. يستغرق الأمر وقتا طويلا لاستخدام طريقة الفرن للكشف عنها.

(3) طريقة تحديد متر الرطوبة بسرعة

وفقا لمبدأ انعدام الوزن عند التجفيف، يتم وضع العينة في عينة عموم وتسخينها وتجفيفها للرطوبة، والتي لديها وقت قصير واستقرار قوي.