ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » يقود Telluride سمية؟

يقود Telluride سمية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-08      المنشأ:محرر الموقع

الرصاص telluride.هو مجمع الرصاص والانعكاس (PBTE). إنه يتبلور في بنية NACL Crystal مع ذرات PB التي تشغل الجيش وتشكل شعرية أنيوني. إنه أشباه الموصلات الفجوة الضيقة مع فجوة الفرقة من 0.32 EV. يحدث بشكل طبيعي مثل الطيت المعدنية.

الرصاص معلومات السموم Telluride

طرق التعرض المحتملة: استنشاق والجلد والعينين.

أعراض التعرض: قد يسبب ملامسة الجلد أو العين بالغبار أو الدخان تهيج محلي. قد تسبب استنشاق أو تناول الغبار أو الأبخرة الصداع، الغثيان، القيء، التشنجات البطن، التعب، اضطرابات النوم، وفقدان الوزن، فقر الدم، والألم في الساقين والذراعين والمفاصل.

الآثار الحادة والمزمنة من قطع Telluride الرصاص

مركبات الرصاص: التسمم الرصاص الحاد نادرا نسبيا ويحدث من تناول مركبات الرصاص القابلة للذوبان الحمضية أو استنشاق الأبخرة الرصاص. قد يؤثر التسمم بالرصاص المزمن في أنظمة الجهاز الهضمي العصبي العصبي والتوتر المركزي والكولي. عادة ما يكون متلازمة CNS أكثر شيوعا بين الأطفال، في حين أن متلازمة GI أكثر انتشارا في البالغين. هناك أدلة محدودة في البشر والأدلة الكافية في الحيوانات التجريبية لارتباط المركبات الرائدة غير العضوية. أظهرت دراسات الحيوانات آثار الرصاص حول الذكور والإناث والخصوبة.

مركبات التيلوريوم: التعرض لمركبات التيلوريوم قد يسبب رائحة الثوم في التنفس والعرق، وجفاف الفم، الذوق المعدني، نعاس الشهية، والغثيان في بعض الأحيان. كما تم الإبلاغ عن آفات الجلد في شكل متقشر، بقع حكة وفقدان وظيفة العرق. Telluride الهيدروجين سامة للغاية وقد تسبب في تهيج وردم انحلال الدم الخلايا الدمية الحمراء في الحيوانات؛ ولكن هذا الغاز غير مستقر للغاية، ومع ذلك، فإن حدوثه كخاطر صناعية فعلية أمر غير مرجح.

سرطان قطع تيلورايد الرصاص

مركبات الرصاص والرصاص: NTP: R - من المتوقع أن تكون بشكل معقول أن تكون مسعنة IARC: 2B - ربما مسرطنة على البشر

على حد علمنا، فإن الخصائص الكيميائية والجسدية والسمية للمادة غير معروفة بالكامل.

تطبيقات Telluride الرائدة

غالبا ما يكون السبائك مع القصدير لجعل القصدير الرصاص Telluride، والذي يستخدم كمواد كاشف بالأشعة تحت الحمراء.

Lead Telluride له أداء جيد كمواد حرارية، يرجع جزئيا إلى الموصلية الحرارية المنخفضة ويرجع ذلك جزئيا إلى خصائصها الكهربائية. لديها أداء الذروة الحرارية في درجة حرارة عالية واستخدامها في تطبيقات الطاقة الفضائية.