ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » يكتشف العلماء كيف يمكن أن تكون الأفلام الحديدية مرنة

يكتشف العلماء كيف يمكن أن تكون الأفلام الحديدية مرنة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-10      المنشأ:محرر الموقع

Slide5 Ferroelectric.

توفر تقنية الإلكترونيات المرنة ثورة تكنولوجيا يمكن ارتداؤها ذكية، وستتلعب المواد الحديدية الدوائية دورا مهما في مجال الإلكترونيات المرنة. مادة الحديد الكهربائية هي نوع من المواد الوظيفية مع الاستقطاب التلقائي ويمكن أن تدرك الطاقة الميكانيكية وتحويل الطاقة الكهربائية. ومع ذلك، فإن كتلة أكاسيدات الشفرة تظهر بعض التنحيد والصلابة. كيفية تحقيق المرونة والمرونة في أفلام رقيقة من الحديد الكهربائية وتطبيقها في الأجهزة الإلكترونية المرنة هي مشكلة عاجلة يجب حلها.

التركيز على هذه المشكلة العلمية الرئيسية، أستاذ ليو مينغ وأستاذ دينغ شيانغدونغ من Xi 'جامعة جياوتونغ تعاونت لإجراء أبحاث متعمقة حول السلوك الميكانيكي مرونة ومرونة مواد السينما الرقيقة الفرعية الكريستال الميكانيكية، وجعلت طفرة كبيرة.

باستخدام SR3AL2O6 SR3AL2O6 كطبقة مضحية، قاموا بتحضير وتقشير مجالات كبيرة من الأفلام الرفيعة من Batio3 (BTO) الدعم الذاتي. من خلال التجارب في الموقع في الموقع على الأفلام ذات الأذرع الميكانيكية الننانيين، وجدوا أن أفلام BTO يمكن طيها 180 درجة وأقصى سلالة الانحناء كانت تصل إلى 10٪. وجدت التجربة أيضا أنه بعد ضغط زاوية كبيرة، مع ضغط زاوية كبيرة إزالة القوة الخارجية، وشكل فيلم BTO يمكن أن ترجع مرة أخرى، وإظهار السلوكيات المميتة. ووجد أن المرونة الاسترائية لأفلام BTO قد ينتج عن انعكاس عكسها للنطاقات الحديدية A و C تحت تدرج سلالة كبيرة. في الوقت نفسه، حدث الانعكاس المستمر للاستقطاب بين المجالات الخاصة بالاستقطاب A و C خفض حاجز الطاقة بشكل فعال وتجنب الكسر المحتمل الناجم عن انقلاب المجال. بالإضافة إلى ذلك، في حالة الانحناء، ستحقق التدرج كبير السلالة أيضا تأثيرا كبيرا مهما دمج الأجهزة الوظيفية المستندة إلى اقتران الديناميكا الكهربية، وبالتالي تعزيز وظيفة الأجهزة ذات الصلة بناء على SI المرنة نيجليس كريستال فيلم رقيقة رقيقة.

بناء على النتائج المذكورة أعلاه، يمكن توقع السلوكيات الميكانيكية المماثلة في هيئات غيرها من الأجسام الشفوية الأخرى، والتي توفر أساسا تجريبيا لتحقيق الاستمرار في الأفلام الرقيقة الرقيقة الكريستالية المائلة للكهرباء. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفيلم الرقيق العنيفي المرن مع مرونة فائقة هو أيضا مجال كهربائي جيد ينظم متوسط. من خلال الجمع بينه مع فيلم رقيقة من الشمسات الكهربائية المرنة، يمكن تجنب تأثير الربط الركائي الموجود في تقاطع الأفلام الرفيعة التقليدية متعددة الحديد التقليدية ويمكن تحسين تأثير اقتران المغناطيسي بشكل ملحوظ، ووضع أساس لتطوير المستقبل من المغناطيسات المرنة الجديدة أجهزة مع حقل كهربائي صغير قابل للتعديل.