ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » يمكن استخدام مسحوق المعادن للطباعة ثلاثية الأبعاد

يمكن استخدام مسحوق المعادن للطباعة ثلاثية الأبعاد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-10      المنشأ:محرر الموقع

سبائك التيتانيوم، سبائك الألومنيوم، الفولاذ المقاوم للصدأ، هناك الكثير منمواد مسحوق المعادنالتي يمكن استخدامها لالطباعة ثلاثية الأبعاد.

هناك أربعة أنواع من المواد الاستهلاكية الطباعة المستخدمة على نطاق واسع في الطباعة ثلاثية الأبعاد: المواد الراتنج الحساسة للسائل، مواد رقيقة، مواد الحرير نقطة الانصهار منخفضة ومواد مسحوق. من حيث التركيب، فإنه يغطي تقريبا جميع أنواع المواد في الإنتاج والحياة الحالية، بما في ذلك البلاستيك والراتنج والشمع والمواد البوليمر الأخرى والمواد المعدنية والسبائك، والمواد السيراميك، وما إلى ذلك، من بينها، الطباعة 3D المساحي المعدنية هي بلا شك أكثر المتطورة والحتمات الأكثر إمكانات. وفقا لتنبؤ Smartech، فإن شركة استشارية، بحلول عام 2024، ستصل مقياس السوق العالمي للتصنيع المفرد من المسحوق المعدني إلى 11 مليار دولار أمريكي.

مسحوق الطباعة معدني ثلاثي الأبعاد للطباعة ثلاثية الأبعاد

حاليا، مواد مسحوق المعادن للطباعة ثلاثية الأبعاد تشمل الفولاذ المقاوم للصدأ، يموت الصلب، سبائك النيكل، سبائك التيتانيوم، سبائك الكوبالت الكروم، سبائك الألومنيوم والسبائك البرونزية.

1. سبيكة قاعدة الحديد هي الأهم، جرعة أكبر المواد المعدنية الهندسية، للحصول على هيكل أكثر تعقيدا للتشكيل، مثل 3 D الطباعة الفولاذ المقاوم للصدأ، مقارنة بالتكنولوجيا الصب التقليدية، لديها قوة عالية، عالية ممتازة مقاومة درجات الحرارة، مقاومة التآكل ومقاومة التآكل وغيرها من الخصائص المادية والكيميائية والميكانيكية، ولها الدقة عالية الأبعاد والاستخدام المادي، وهي تستخدم على نطاق واسع في الفضاء والسيارات وبناء السفن وتصنيع الآلات وغيرها من الصناعات.

2. سبائك التيتانيوم لديها قوة ومتانة ممتازة، بالإضافة إلى مقاومة التآكل، وجاذبية محددة منخفضة، مما يجعلها مثالية للعديد من التطبيقات الهندسية عالية الأداء في سباق الفضاء والسيارات، وكذلك لإنتاج يزرع الطبية الحيوية بقوة عالية، الحد الأدنى المنخفض ومقاومة التعب العالية.

3. تستخدم سبائك الكوبالت-الكروم عادة في عمليات الزراعة الجراحية مثل المفاصل الاصطناعية على السبائك والركبتين والوركين بسبب مقاومة التآكل عالية التآكل، ومضاعفة البيوتات الجيدة وخالية من النيكل (محتوى النيكل <0.1٪)، وكذلك في أجزاء المحرك، توربينات الرياح والعديد من المكونات الصناعية الأخرى.

4. سبائك الألومنيوم هو واحد من أكثر المواد الهيكلية المعدنية غير الحديدية المستخدمة في الصناعة، والكثافة المنخفضة، والقوة العالية المحددة، بالقرب من أو أكثر من الصلب عالية الجودة، والمودة الجيدة. تبين الأبحاث أن سبائك الألومنيوم المستخدمة للطباعة ثلاثية الأبعاد يمكن أن تحقق أجزاء مدمجة، وهيكل صغير، والخصائص الميكانيكية مماثلة للصب أو حتى أفضل من أجزاء صب الصب، ومقارنة مع أجزاء العملية التقليدية، يمكن تخفيض الكتلة بنسبة 22٪، ولكن التكلفة يمكن يتم تخفيض بنسبة 30٪.

5. سبائك النحاس لها الموصلية الحرارية ممتازة والموصلية الكهربائية. يمكن أن تتحد النحاس مع الموصلية الحرارية الممتازة في تطبيقات الإدارة الحرارية بين درجات التصميم من الحرية لإنتاج هياكل داخلية معقدة وقنوات تبريد مطابقة.