ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أسعار المغنيسيوم مرة أخرى

أسعار المغنيسيوم مرة أخرى

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-31      المنشأ:محرر الموقع

مع قيام البلاد بتعزيز إشراف أسعار السلع الأساسية، انخفضت أسعار المعادن غير الحديدية في جميع المجالات،أسعار المغنيسيوميجب أن يكون تصحيح حاد.وب إلى 21 مايو، 99.9٪ مصنع منطقة المغنيسيوم في فوجو نقلت عن سعر النقد الضريبي للمصنع السابق للمصنع السائدة من 18800 ~ 18500 يوان / طن، من المفهوم أن سعر المعاملات الفعلية انخفضت إلى 18800 يوان / طن، مساحة Wenxi 18200 يوان / طن، حتى الآن، سعر المغنيسيوم في غضون أسبوع عودة بسرعة إلى حوالي 3500 يوان / طن.

من المفهوم أيضا أنه مع إدخال السياسة الوطنية التنظيمية، من المتوقع أن يواصل مشاركو السوق أن يستمر سعر المغنيسيوم على المدى القصير في ضبط المساحة، وتباين سرعة المشتريات، وانتظر ونرى السوق، الأسبوع الماضي، مدينة المغنيسيوم دوران ليس كثيرا.

في 21 مايو، تعلم صاحب البلاغ من شخصية السوق، مؤخرا، أسعار المغنيسيوم الروفاء السريع، والمشاعر الانتظار والمعرفة هي قوية، والشخصية تعتقد أن أسعار المغنيسيوم على المدى القصير تواصل الانسحاب من الاحتمال، إذا بدأ المصطب الأخير في شراء، من المتوقع أن تتوقف مدينة المغنيسيوم عن الخريف والاستقرار.

تحليل ذلك، من وجهة نظر العرض والطلب، بالنظر إلى أسعار المغنيسيوم المبكرة أعلى بكثير، قبول المصب الصعوبات، والمشتريات أقل، مع انخفاض أسعار الفحم، من المتوقع أن تكون مدينة المغنيسيوم لهذا الأسبوع أكثر pultback.taking في الاعتبار المصنع العام الحالي دون ضغط جرد، انخفاض سعر الفحم المتراكم صغير، لا يزال سعر السيليكون الفارو مرتفعا، مدعوم من التكلفة، من المتوقع أن يستمر سعر المغنيسيوم في ضبط النطاق محدود، تسعى تدريجيا التوازن بين العرض والطلب، انتظر ورؤية معاملة هذا الأسبوع متابعة متابعة.

سوق الفحم: 21 مايو، استمرت أسعار الفحم في منطقة يولين في الانخفاض، والانخفاض في 10 يوان ~ 210 يوان / طن 19 مايو، مكتب الرقابة في السوق، لجنة التنمية البلدية الإصلاحية، مدينة يولين سيتي طاقة مكتب الطاقة 15 إداريا كجلسة مشتركة لسوق الفحم لشؤون السلامة في مجال سلامة الإنتاج، أظهرت أسعار الفحم الشاملة الحالية اتجاها في اتجاه النمو السريع، انتهت بعض أسعار الفحم يولين أعلى من ألف يوان / طن، سيعزز يولين إشرافا شمول سوق الفحم، وتوحيد ترتيب إدارة السوق، وفقا لأسعار الفحم المحامي لضمان أن تكون المدى المعقول - وفقا لترتيب الاجتماع، سيقوم Yulin City بإنشاء آلية مراقبة أسعار الفحم، لجنة تطوير وإصلاح مدينة يولين، مكتب إحصاءات بلدية، مكتب الطاقة البلدية، المسؤول عن الرصد اليومي لأسعار الفحم.