ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ارتفاع أسعار الألومينا بعوامل متعددة

ارتفاع أسعار الألومينا بعوامل متعددة

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-24      المنشأ:محرر الموقع

منذ بداية هذا العام، وصلت أسعار معظم المعادن غير الحديدية إلى مرتفعة جديدة في ما يقرب من عقد من الزمان، ويمكن سماع دائرة الألغام الأساسية للسلع.

الألومينا، كمواد خامة رئيسية لإنتاج الألمنيوم بالكهرباء، لم يسيكن مع وتيرة ترتفع في بداية العام، ولكن منذ مايو، سعرأكسيد الألمونيومحافظ على اتجاه صعود، والدورة المتصاعدة التي تبلغ ما يقرب من أربعة أشهر نادرة في اتجاه السعر السابق. تعكس هذه الجولة من الدورة الصاعدة ككل فترة طويلة من الزمن، وخصائص الارتفاع المسطح.

إن سعر الألومينا للحفاظ على الاتجاه الصاعد للعوامل الرئيسية كما يلي.

أولاارتفاع أسعار السلع الأساسية، سيستمر السوق.

وجهة نظر بديهية، تتم مقارنة جميع أنواع أسعار المنتجات الصناعية ب 2021 زيادة كبيرة، مع الانتعاش الاقتصادي المحلي، والمستهلكين جيدة، بالإضافة إلى أهداف الكربون المزدوج، وسياسة مكافحة استهلاك الطاقة المزدوجة وسلسلة من العوامل مثل استخدام الطاقة الذروة التدابير، من المتوقع أن تظل تشديد مزود السلع السلعية دعما قويا في النصف الأول من غالبية أسعار المواد الإنتاجية.

نظرا لزيادة الأسعار المرتفعة في صناعة المنبع، قدمت الحكومة المحلية سلسلة من التدابير لضمان استقرار الأسعار وتعزيز استقرار الأسعار.

في المستقبل، بسبب اضطراب العرض الناجم عن اندلاع المرض المتكرر، فإن العرض الضيق للسلع السائبة سيبقي أسعار السلع ذات الصلة التي تعمل على مستويات عالية. ومع ذلك، من المتوقع أن يتم التحكم في الزيادة في أسعار السلع في نطاق معقول بموجب نغمة السوق الرئيسية لضمان العرض المستقر والسعر.

ثانيا، الإشراف البيئي لتنفيذ ضغط تصحيح.

تواجه العديد من قوة الفحم، مؤسسات كوكينج الصناعة في شانشي موعدا نهائيا لتصحيح، خام، أسعار الفحم لا تزال مرتفعة، مما دفع تكلفة إنتاج الألومينا.

في أبريل 2021، تم إطلاق الجولة الثانية من الدفعة الثالثة من أعمال الإشراف البيئي لفريق فحص البيئة البيئي المركزية بالكامل، بما في ذلك ثمانية مقاطعات، بما في ذلك منطقة جينيو.

في 20 يوليو 2021، أعطى فريق التفتيش ردود فعل لجنة حزب مقاطعة شانشي وحكومة المقاطعة، مشيرا إلى أنه على الرغم من أن أعمال الحماية البيئية والبيئية في محافظة شانشي قدمت تقدما إيجابيا وإنجازا، لا تزال هناك فجوة كبيرة للقاء متطلبات الحكومة المركزية وتوقعات الشعب.

ذكرت أن مدن جينتشونغ ولوليانغ في حالة خطيرة من السيطرة المزدوجة على استهلاك الطاقة، ومشكلة التنمية المضطربة للموارد المعدنية بارزة. إن التفتيش المطلوب مقاطعة شانشي يحمل بحزم المسؤولية السياسية لبناء الحضارة البيئية وحماية البيئة البيئية، وشدد على أن خطة التصحيح يجب صياغة في أقرب وقت ممكن وقدمت إلى اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ومجلس الدولة في غضون 30 يوم عمل. مهمة الإشراف والتصحيح ثقيلة، الشدة رائعة، قوة الفحم مقاطعة Shanxi الحالية، والكوكب، وغير الحديدية وغيرها من الشركات، سواء أكملت، قيد الإنشاء ومشروعات البناء المقترحة تواجه ضغطا أكبر في التصحيح.

ثالث، تؤثر سياسة تقييد الطاقة على إنتاج الألومينا.

تتأثر استهلاك كهرباء الذروة في الصيف وسياسة حماية رزق الناس، تتطلب العديد من المؤسسات الصناعية في الصين تجنب استهلاك الكهرباء الذروة عن طريق الخطأ. تواصل تخفيضات الطاقة في جميع أنحاء مناطق إنتاج الألومينا، بما في ذلك Guangxi و Guizhou ويونان وهنان. المستفادة، Guangxi Xinfa، بنشاط، نأمل شرق Sanmenxia الألومنيوم بسبب تقنين الطاقة تؤثر على ظاهرة حدوث الإنتاج، خطاب قوانغشي المرسلة في 10 أغسطس، قطع خط إنتاج، يؤثر على الطاقة الإنتاجية 40-500000 طن / سنة، تؤثر بنشاط على القدرة الإنتاجية حوالي 600000 طن / سنة، شرق أمل إنتاج الألمنيوم Sanmenxia في أوائل أغسطس، تؤثر على قدرة حوالي 500000 طن / سنة، تاريخ العودة المحددة المراد تحديدها.

رابعا، أدت الأوبئة المتكررة إلى انقطاع النقل وزيادة نوايا المشتريات المصب.

في الآونة الأخيرة، مع ظهور CovID-19 في الصين واللوجستيات والنقل كانت محدودة والتكاليف لها Risen.Among لهم، خنان إلى شينجيانغ وجيانغسو وشانشي وخطوط النقل البري الأخرى التي تم تعليقها، وسوف يكون بسبب اختبار الحمض النووي، وتأخير الشيخوخة الشاملة من 1-2 أيام. إن مؤسسات الألمنيوم بالكهرباء في شمال غرب الصين قلق بشأن مشاكل النقل الشديدة في المستقبل، وبالتالي فإن النية الشرائية مرتفعة، والأسهم تتجدد بنشاط، ويفضل جانب مبادرة السوق البائع، وارتفاع سعر الألومينا على طول الاتجاه.

في الماكرو بشكل عام إلى الخلفية الجيدة، ارتفاع تكاليف إنتاج الألومينا، من المتوقع أن يعزز العرض الضيق، وسيتم الحفاظ على سعر الألومينا في المستقبل الاتجاه العام للقدر الأعلى.