ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » استبدال ITO لوحات مرنة

استبدال ITO لوحات مرنة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-19      المنشأ:محرر الموقع

أكسيد القصدير الإنديوم(ITO) تستخدم على نطاق واسع كمواد إجراء شفافة لأجهزة العرض المختلفة. في حين أن هذه المواد لديها بعض المشاكل، مثل الموصلية والمرونة. مطلوب الموصلية العالية للاستجابة عندما يصبح حجم اللوحة أكبر. المرونة مطلوبة في الانحناء أو الطي. لهذه الأسباب، تم بذل الكثير من الجهد لتطوير بدائل ITO.

ITO / AG / هيكل ITO متعدد الطبقات هي واحدة من بدائل ITO، والتي لديها نفاذية عالية ومقاومة منخفضة. علاوة على ذلك، من المتوقع أن يحسن المرونة بسبب ليونة AG. أحد أكبر التحدي هو هيكل ITO / AG / ITO هو عدم استقرار فيلم AG للغاية، وبعبارة أخرى، وتدهور تكتل AG. من الناحية النظرية، عندما يصبح فيلم AG أرق، يصبح نفاذية الفيلم أعلى بسبب انخفاض امتصاص الفيلم. في الواقع، يصبح فيلم AG متقطعا (\"جزر AG المجمعة\") عندما يكون الفيلم أرق من سمك معين. ونتيجة لذلك، تتحلل البصريات والخصائص الكهربائية بشكل كبير. علاوة على ذلك، يعزز عامل حراري تكتل الفيلم. لذلك، المقاومة الحرارية هي أيضا تحد كبير.

يمكن أن يتغلب بعض سبائك AG مع عناصر إضافية على التحديات المذكورة أعلاه. من المتوقع أن يجعل هذا AG سبيكة عملية ITO / AG / ITO عملية بديلا عن ITO.