ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » استقرار سوق المغنيسيوم في ضعف صغير

استقرار سوق المغنيسيوم في ضعف صغير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-05      المنشأ:محرر الموقع

في الأسبوع الماضي، فإن الطلب على المصب ليس كثيرا، وانخفض سعر ارتفاع فائض Ferosilicon، في نهاية مارس،المغنيسيوماستقرار ضغط المدينة في إضعاف صغير.UP إلى 26 مارس 99.9٪المغنيسيومونقلت مصنع منطقة إيتشب فوجو عن سعر النقدي السابق للمصنع السابقين من 15200 ~ 15300 يوان / طن بما في ذلك الضرائب، وسعر المعاملات السائدة من 15200 يوان / طن، هناك بعض أسعار السلع قليلا، مساحة Wenxi حوالي 15500 يوان / طن 100 يوان / طن مقارنة مع يوم الجمعة السابق.

في السوق الضعيف، فإن علم النفس المشتريات للشراء بدلا من السقوط، الأسبوع الماضي، كان الحماس المشتريات من التجار والمستخدمين المصب ضعيف، تم شراء الطلب الصارم على الطلب، والمستخدمين الذين لم يترجعوا في تجديد البضائع بشكل أساسي مشاهدة السوقالمغنيسيوماتجاه المدينة هذا الأسبوع، في الأخبار الجيدة الحالية ليس الكثير من الموقف، ينظر السوق إلى أسفل المنظر في الأغلبية.

في 26 مارس، تعلم صاحب البلاغ من مدير أالمغنيسيوممصنع في فوجو أنهم جنرالالمغنيسيومكان الاقتباس هو 15300 يوان / طن مع الضريبة المدرجة، ولكن لا يمكن أن يستنتج السعر. انخفض سعر الشحنة قليلا إلى 15200 يوان / طن، وقد تم الشحن بما يتماشى مع السوق.

وقال سوق كبير إن نهاية الطلب المصب ضعيف نسبيا، وضغطالمغنيسيومسقطت المدينة، مع الأخذ في الاعتبار الأخبار الجيدة السوق الحالية ليست كثيرا، والشخص يعتقد أن هذا الأسبوعالمغنيسيومالسعر الضغط الهبوطي واضح، ولكن السرعة ستكون بطيئة نسبيا.

التحليل الذي، من وجهة نظر العرض والطلب، الطلب ضعيف مؤخرا، في العرض أكثر قليلا من الطلب على ظروف السوق، بالإضافة إلى نهاية الشهر جزء من الطلب في رأس المال المصنع، من المتوقع أن يكون هذا الأسبوعالمغنيسيومستواصل المدينة إضعاف تحت الضغط. القاص بزيادة مخزون المصانع الحالية ليست كثيرا، إلى جانب ارتفاع أسعار الفروسيليكون، ومواصلة أسعار الفحم تعزز، بموجب دعم التكلفة، من المتوقع أن يكون سعرالمغنيسيوملن تنخفض كثيرا، مع تصحيح الأسعار الإضافي، بالقرب من السعر النفسي للمشتري، من المتوقع أن تزيد المشتريات هذا الأسبوع.

سوق فيروسيليكون: أضعفت فيروسيليكون في الأسبوع الماضي بشكل طفيف في استقرار الأسعار البقعة، إلى 25 مارس، 72 # سعر معالجة كتلة Ferrosilicon Componiments سعر النقدية بين 6700 يوان و 6800 يوان / طن، 75 # Ferrosilicon Blok Block Block Cash Sale السعر 7200 يوان إلى 7300 يوان / طن، مقارنة بأعلى الأسعار السابقة انخفضت حوالي 300 يوان / طن، يعتقد تحليل فيروسيليكون، على جانب العرض ضاقا بشكل كبير، وأضعف جانب الطلب تحت فرضية أسعار السيليكون قد تنخفض أكثر.