ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » السلع الأرضية النادرة ارتفاع ارتفاع الأسعار من قبل ما الدعم

السلع الأرضية النادرة ارتفاع ارتفاع الأسعار من قبل ما الدعم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-03      المنشأ:محرر الموقع

الوضع الراهن لسوق الأرض النادرة المحلية

في الأسابيع الأخيرة، المحليةالأرضية النادرةالسوق ككل حار، وكانت أسعار السوق لجميع أنواع المنتجات في ارتفاع. على وجه الخصوص، ارتفعت أسعار بعض المنتجات الأرضية النادرة بشكل كبير، وأسعارأكسيد براسييوميومونيوديميوم زادت بشكل كبير. من أجل اتجاهات أسعار السوق الأرضية النادرة، منتصف إلى أواخر يونيو، بريسودميوم نيوديميوم سعر سوق الأسواق، انحرز في سوق تيربيوم، ثم، منذ منتصف يوليو، ارتفعت أسعار السوق الأرضية النادرة والنادرة الثقيلة، وتزويد البضائع في السوق العصبي نسبيا، ونقص خام المصنع المعدني والظروف الخارجية للانفصال، المرحلة المبكرة من مخزون المصنع المعدني غير كاف، أو حالة ذروة البيع، في هذه المرحلة، أصبح نقص المعادن أكثر وضوحا.

ردود الفعل من جميع جوانب السوق، السوق، بريسوديميوم، وخاصة مخزون الأكسيد منخفض، لا يزال الطلب في السوق موجودا، في المستقبل القريب، سواء للحاق بالمعاملات العالية أو الانتظار ونرى، يستمر الإنتاج النهائي، وطلب التجديد هو مجرد مسألة الوقت. بالإضافة إلى ذلك، مع وصول درجات الحرارة المرتفعة في الصيف، فإن السيطرة على استهلاك الكهرباء الصناعي في أماكن مختلفة صارمة نسبيا، والتي قد تؤثر على إنتاج مؤسسات الأرض النادرة، ونقص العرض في بعض المنتجات الأرضية النادرة من غير المرجح لتخفيف على المدى القصير.

ما هو الدعم للزيادة في سعر هذه السلع الأرضية النادرة؟

الجواب ذو شقين على نطاق واسع: من ناحية، من ناحية، يرجع النمو السريع للاقتصاد المحلي في النصف الأول من 2021. نما اقتصاد الصين بنسبة 12.7 في المائة على أساس سنوي في النصف الأول من هذا العام، المرتبة الأولى بين العالم الاقتصاد الكبرى، وفقا للمكتب الوطني للإحصاء. الاقتصاد الصيني، بعد أن نجا الاختبار الرئيسي للوباء، يتحسن الربع حسب الربع والمضي قدما بشكل مطرد، مما يدل على مرونة قوية وحيوية. لقد لعب هذا دورا مهما في تعزيز الاستقرار تطوير صناعة الأرض النادرة.

من ناحية أخرى، ظهرت العائد الرشيد للقيمة الأرضية النادرة، ودور صناعة الأرض النادرة في الهيكل الاقتصادي المحلي تدريجيا. في الوقت نفسه، فهي أيضا تجسيد ملموس لعلاقة العرض والطلب في سوق الأرض النادرة. مع سياسات وطنية مواتية، زيادة الثقة في سوق الأرض النادرة والطلب القوي من الصناعات المصب، ارتدت أسعار الأرض النادرة.

آفاق تطوير الأرض النادرة

الأرض النادرة كموارد استراتيجية وطنية، بعد سنوات عديدة من صناعة التجديد عن طريق التغيير النوعي الكمي، حدثت الصناعة من أجل العودة، ليس فقط يمكن للمؤسسات الرائدة فقط في الأرض النادرة المحلية المنبع من خلال النمو الفعال للحصص الأرضية النادرة للتوسع حصة السوق، في الوقت نفسه، بعض المؤسسات عن طريق تحسين نسبة خام المنتجة أو شراء خام منزلي منخفض التكلفة، وتحقيق فوائد نمو النطاق والتكاليف، وأخيرا، مع الاستقرار طويل الأجل لمركز أسعار الأرض النادر، وأداء الكثيرين زادت الشركات بشكل كبير.

في الواقع، أدرجت البلاد مواد أرضية نادرة في الكتالوج الاستراتيجي المعدني، وهي تدبير مهم لتعزيز القيمة الاستراتيجية للأرض النادرة. مع ظهور العصر الذكي، تعميم مركبات الطاقة الجديدة، والهواتف الذكية 5G، والروبوتات الذكية وستزيد الأجهزة المنزلية الذكية زيادة معدل نمو الطلب على الأرض النادرة في المستقبل.

خذ صناعة NDFEB على سبيل المثال. بين عام 2000، شهدت صناعة NDFEB العالمية تطورا سريعا ودعايات تكنولوجية مستمرة. بالنظر إلى مزايا الصين للمواد الخام النادرة الوفيرة وتكلفة التصنيع المنخفضة، تحولت الطاقة الإنتاجية الدولية تدريجيا إلى الصين. وفي الوقت نفسه، جعلت مزايا الصين في موارد الأرض النادرة والسياسات الصناعية الصينية أكبر منتج ومصدر في العالم المغناطيس الدائم في العالم المواد.

مع تطور مركبات الطاقة الجديدة، أصبح الطلب على المواد المغناطيسية من محركات السيارات الجديدة من مركبات الطاقة الجديدة نقطة النمو الرئيسية لطلب المواد المغناطيسية المغناطيسية الراقية، وهذا هو، وقد زاد الطلب على أكسيد براسيثيوم بسرعة. لذلك، مجال مركبة الطاقة الجديدة من مساحة سوق NdfeB عالية الأداء واسع النطاق واسع النطاق. تتوقع المطلعون عبر الأداء أنه في السنوات الخمس المقبلة، ستدخل مركبات الطاقة الجديدة مرحلة الاختراق المتسارع، وسوف تصل الطلب على NDFEB إلى أكثر من 56000 طن، والمحلية سوف يصل الطلب إلى حوالي 24000 طن.

في النصف الأول من هذا العام، استمر الاقتصاد الصيني في التعافي بثبات، وكانت دورة العرض والطلب دون عوائق، وضع أساس جيد لتشغيل صناعة الأرض النادرة في النصف الثاني من هذا العام. مع تنفيذ سياسات مثل اللوائح المتعلقة بالإدارة الأرضية النادرة في النصف الثاني من العام أو مقدمة تدريجية للسياسات الجديدة، من المتوقع أن تضمن التطور المتوسط ​​والطويل الأجل لصناعة الأرض النادرة، وبالتالي تعزيز الارتفاع المستمر للأرض النادرة الأسعار.