ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الصين نادرة الأرض الجديدة مواد التطبيق المنتدى في 2020

الصين نادرة الأرض الجديدة مواد التطبيق المنتدى في 2020

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-06      المنشأ:محرر الموقع

في الآونة الأخيرة، الصين نادرة ومنتجات الأرض النادرة الجديدةتم عقد منتدى التطبيق في Zibo، مقاطعة شاندونغ. حضر حوالي 100 خبير محلي وممثلي المؤسسات من علوم وتكنولوجيا جديدة نادرة ونادرة من العلوم والتكنولوجيا الجديدة.

أشار بي هونغوي إلى خطابه إن زيبو هو مسقط رأس العاصمة القديمة وثقافة دولة تشي، وكذلك مدينة صناعية مهمة في الصين. وقد تم تسميته باسم مدينة السيراميك الشهيرة في الصين ومدينة المواد الجديدة الشهيرة في الصين، في الوقت نفسه، فإن Zibo هو أيضا مكان التجمع لصناعة الأرض النادرة في مقاطعة شاندونغ، مع أكثر من 30 شركة أرض نادرة تشارك، تغطي مجالات مختلفة مثل عمق معالجة وتطبيق وتجارة معالجة التركيز الأرضي النادر والفصل والصهر ومسحوق التلميع والمواد المغناطيسية الدائمة والمحفزات .AMong لهم، ومحفز العادم للسيارات، ومواد المغناطيس الدائم للأرض النادرة، ومسحوق تلميع وغيرها من منتجات التطبيقات المعالجة العميقة تم تطوير المواد الوظيفية بسرعة، وتم منح منطقة Linzi في مدينة Zibo لقب قاعدة شاندونغ النادرة على الأرض مواد صناعية مواد جديدة.

يتم الإبلاغ عنها، مع ضيف لحضور هذا BBS و Central South University، Baotou معهد بحوث الأرض نادر، Beijing Antaike Information CO.، LTD. وغيرها من الكليات والجامعات المعروفة في الداخل والخارج وممثلي رواد الأعمال، مواد جديدة غير حديدية، مواد مغناطيسية دائمة للأرض النادرة، تطوير وتطبيق المواد الحفزية الأرض النادرة وغيرها من جوانب الكلام، ومع الاتصالات الإيجابية للمؤسسة التبادلات الفنية لمناقشة التعاون.

قال خبراء الصناعة أن المنتدى يوفر صناعة أرضية Zibo نادرة مع فرص مهمة للتبادل التقني والتوزيع والطلب التعاون الصناعي، وتعمق كذلك الفهم العلمي للمواد الأرضية الجديدة النادرة، ويساهم في الابتكار العلمي والتنمية في Zibo Earth New صناعة المواد.