ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أفضل المنتجات الأرضية النادرة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار أفضل المنتجات الأرضية النادرة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في أفضل المنتجات الأرضية النادرة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق أفضل المنتجات الأرضية النادرة.
  • 12-28
    2021
    [أخبار] ما هي الاستخدامات الرئيسية للأرض النادرة؟
    بعض العناصر الأرضية النادرة لها مدارات إلكترون واحدة ولحظات مغناطيسية كبيرة. المواد المغناطيس الدائمة: الجيل الأول NDFEB المغناطيس ND2FE14B، المغناطيس السامري الحديدي السامري من الجيل الثالث (SM2FE14NX). المستخدمة في الكمبيوتر، ومركبات الطاقة الجديدة، وطاقة الرياح، والأجهزة المنزلية الموفرة للطاقة وغيرها من المجالات. اقرأ المزيد »
  • 12-21
    2021
    [أخبار] احتمالات أكسيد السيريوم في تلميع
    يحتوي مسحوق تلميع أكسيد السيريوم على مزايا قدرة القطع القوية، وكفاءة تلميع عالية، ودقة تلميع عالية، ونوعية تلميع عالية، وبيئة التشغيل النظيفة، والتلوث الصغير، والحياة الطويلة الخدمة، وهلم جرا، ويلعب دورا مهما للغاية في تلميع الدقة البصرية و CMP وغيرها من المجالات. اقرأ المزيد »
  • 03-10
    2021
    [أخبار] وقعت المعادن الحيوية عقدا ليبرز الأرض النادرة في كندا
    أعلنت المعادن الحيوية أنها وقعت اتفاقية تعدين نهائية مع شركة محلية في تشييد تشو ناهاني لبدء العمل في قسم شمال طن من مشروع Nechalacho في الأراضي الشمالية الغربية في كندا. شمال ر، أول إيداع يتم استخراجها بموجب مشروع Nechalacho، إحراز تقدم كبير في إنتاج أكاسيد الأرض النادرة في عام 2021، وسيتم تعبئة بناء Nahanni إلى الموقع بحلول نهاية شهر مارس، حسبما ذكرت الشركة. اقرأ المزيد »
  • 11-06
    2020
    [أخبار] الصين نادرة الأرض الجديدة مواد التطبيق المنتدى في 2020
    في الآونة الأخيرة، عقدت الصين نادرة ونادرة منتدى تطبيق المواد الأرضية الجديدة في Zibo، مقاطعة شاندونغ. حضر حوالي 100 خبراء محليين وممثلي للمؤسسات من نادر ونادر علوم وتكنولوجيا وتكنولوجيا جديدة نادرة في المنتدى. الحضر اقرأ المزيد »
  • 09-22
    2020
    [أخبار] سوف المغناطيس الأرض النادرة الصدأ
    أغلق مؤشر أسعار الأرض النادر في الصين في الصين مؤشر أسعار الأرض النادر في أسفل عند 1249.22 نقطة يوم الاثنين، بانخفاض 9.72 نقطة، أو 0.77٪، من أسعار أكسيد العمل السابقة لا تزال ثابتة، بقعة تداول السوق المحدودة، المصنعين الرئيسيين تقدم شركة، بعض الشركات مترددة اقرأ المزيد »