ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الضغط على المخاطر لزيادة صدمة أسعار الألومنيوم قوية

الضغط على المخاطر لزيادة صدمة أسعار الألومنيوم قوية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-19      المنشأ:محرر الموقع

في سبتمبر، سعر شنغهايالألومنيومفي الصدمة الواسعة للاتجاه، انخفض مركز الثقل بشكل طفيف. في أوائل سبتمبر، كانت أسعار الألومنيوم أضعف قليلا وسط المعنويات الكلية ونمو المخزون. لقد تحسنت الاستهلاك قليلا، وقد تحسنت الأسعار الفورية، مما يؤدي إلى انتعاش صغير في أسعار العقود الآجلة. في نهاية شهر سبتمبر، وسط مخاوف من الخارج، انخفضت أسعار الألومنيوم بشكل حاد، وغمس منخفضة تصل إلى 13، 530، 000 يوان طن. ثم انتعاش حاد، في نهاية الشهر تعافى أساسا الانخفاض، اعتبارا من 30 سبتمبر، الشهر انخفض بنسبة 1.98٪.

المخاطر الجيوسياسية ترتفع مخاطر الكلية

في الآونة الأخيرة، ازدادت المخاطر الجيوسياسية العالمية وزيادة النفور في السوق.

البيانات الاقتصادية الأمريكية مختلطة، قدم الاحتياطي الفيدرالي تصريحات متكررة ولكن لم يحدث أي إجراءات واضحة، فإن حزمة التحفيز المالية الجديدة في الولايات المتحدة كانت في التحولات والمنعطفات، فلا تزال غير مؤكدة ما إذا كان سيتم تنفيذ التحفيز المالي الجديد قبل الانتخابات وبعد

وشدد رئيس البنك المركزي الأوروبي مرارا وتكرارا تصميمه على تحفيز الاقتصاد. بالإضافة إلى ذلك، فإن الترويج لصندوق الاسترداد في الاتحاد الأوروبي سيساعد في استقرار الاقتصاد الأوروبي.

عموما، فإن التوترات الجيوسياسية العالمية هي ارتفاع والانتعاش الاقتصادي لا يزال يهتز من قبل الفاشلة. التحفيز المالي حزمة التحولات والمنعطفات تواصل إزعاج السوق، مضيفا إلى الانتخابات المستمرة الأمريكية، ولا يزال عدم اليقين في السوق يرتفع.

وفقا لمركز بيانات وزارة الثقافة والسياحة، استقبل اليوم الوطني 637 مليون سائح محليين خلال عطلتها الثمانية أيام، بلغت إيرادات السياحة التي استمرت 79٪ على أساس سنوي. وصلت إيرادات السياحة التي استمرت 79٪ إلى 466.56 مليار يوان، سنة زيادة الانتعاش بنسبة 69.9٪ على أساس قابلا للمقارنة. ارتفعت المبيعات اليومية للمؤسسات الرئيسية للتجزئة والتموين بمقدار 4.9٪ مقارنة بالأسبوع الذهبي للعام الماضي في العام الماضي. من المتوقع أن تحمل طرق البلد 379 مليون راكب، مع متوسط ​​حجم الركاب اليومي البالغ 47.37 مليون، بانخفاض 30.93٪ من متوسط ​​عطلة اليوم الوطني العام الماضي.

جاء مؤشر مديري المشتريات الصيني الرسمي في الصين في 51.5 في سبتمبر، وهو الشهر السابع على التوسع على التوسع، بزيادة 0.5 نقطة مئوية من أغسطس والأكثر من ذلك منذ أبريل ضد توقعات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي 51.2.Acina في عام 53 في سبتمبر من 53.1، وهو الثاني الأعلى منذ فبراير 2011، مما يشير إلى أن القطاع لا يزال يتوسع في مؤشر مديري المشتريات باتر إيابين مستمر في 54.8 في سبتمبر، الشهر الخامس على التوسع على التوسع. من المتوقع أن يكون 54.3، أعلى من 54. في المرة الأولى منذ اندلاع كوفي 19 عاما، تحسن العمالة في قطاعات التصنيع والخدمات في وقت واحد، لكن القوة ليست قوية وأن وضع التوظيف لا يزال غير متفائل للغاية.

قرر بنك الشعب الصيني (PBOC) خفض نسبة احتياطي مخاطر النقد الأجنبي (FX) لبيع مبيعات الصرف الأجنبي إلى الأمام من 20٪ إلى 0 من 12 أكتوبر. سيواصل الحفاظ على مرونة سعر صرف الرنمينبي لتحقيق الاستقرار والحفاظ على سعر صرف الرنمينبيا مستقرا أساسا في مستوى معقول ومتوازن.

كان الاستهلاك أضعف قليلا وارتفعت المخزونات قليلا

لم تحسن وضع الألمنيوم العالمي من الألمنيوم العالمي، فإن مخزون LME لا يزال مرتفعا، إلى حد ما، إلى حد ما، إلى حد ما بالنسبة للغرفة الخاصة بتراجعها. إن أبرز المشكلة في سوق العقود الآجلة الحالية هي كمية كبيرة من المناصب التي عقدت في عام 2010 العقد، ولكن لا يوجد الكثير في يوم تداول العقد لعام 2010، مما يزيد من خطر الموقف المزدحم. من الناحية الأساسية، تعطي مستويات المخزون المنخفضة إعطاء دعم أسعار الألومنيوم، وتحدد أن أسعار الألومنيوم في الطابق على المدى القصير لن كن منخفضا جدا. أداء نهاية المستهلك هو عام، من الصعب إعطاء أسعار الألومنيوم المزيد من الزخم الارتداد. هناك احتمال كبير من صدمة أسعار الألومنيوم قصيرة الأجل قوية. بعد تسليم عقد 2010، يجب إيلاء الاهتمام لسرعة تراكم الألمنيوم بالكهرباء. إذا كانت سرعة التراكم سريعة، فسيبدأ الضغط في أسعار الألومنيوم.

في 9 أكتوبر، إحصائيات SMM للمخزون الاجتماعي من الألمنيوم الكهربائية الكهربائية المحلية (بما في ذلك استلام المستودعات للفترة السابقة): في منطقة شنغهاي، 122000 طن، 21.4 طن من منطقة وشى، هانغتشو، 72000 طن من Gongyi، مقاطعة 58000 طن، 195000 طن ، بلغت منطقة بحر الصين الجنوبية تيانجين 46000 طن، 05000 طن من Linyi، تشونغتشينغ، 03000 طن من مخزون الاستهلاك 715000 طن من سبائك الألومنيوم، من 30 سبتمبر، 60000 طن.

اعتبارا من 9 أكتوبر، فإن مجموع حيازات الألمنيوم في الجلسة السابقة 282،761 الكثير، بزيادة 3788 قطعة كبيرة من 278،973 قطعة كبيرة في الأسبوع الماضي، إجمالي حيازات الألمنيوم تعافى بشكل طفيف. المخاطر التنظيرية أكبر، التحول الهامشي الأساسي ضعيف. الضغط على جانب العرض لا يزال هناك، والاستهلاك أضعف قليلا. ومع ذلك، فإن خطر الإصابة بالعقد في عام 2010 كبير، ومن المتوقع أن تكون احتمال صدمة أسعار الألومنيوم قصيرة الأجل قوية نسبيا. تعافت اضطراب العقد لعقد الألومنيوم على المدى القصير في الأسبوع الماضي، الانخفاض المبكر، في المتوسط وبعد