ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أكسيد الألومنيوم أكسيد الأكسيد الاخري

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن أكسيد الألومنيوم أكسيد الأكسيد الاخري ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول أكسيد الألومنيوم أكسيد الأكسيد الاخري. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من أكسيد الألومنيوم أكسيد الأكسيد الاخري من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 03-07
    2022
    [أخبار] الاخرق الهدف لماذا ربط الهدف
    يتم استخدام أهداف Spuperting بشكل أساسي في صناعة المعلومات الإلكترونية، مثل الدوائر المتكاملة وتخزين المعلومات وعرض الكريستال السائل والذاكرة الليزرية وأجهزة التحكم الإلكترونية، إلخ. كما يمكن استخدامه في طلاء الزجاج، مواد مقاومة للاهتراء، مقاومة تآكل درجة الحرارة العالية، منتجات الزخرفية عالية الجودة وغيرها من الصناعات. يشير الترابط إلى ربط هدف هدف الظهر مع لحام. اقرأ المزيد »
  • 03-04
    2022
    [أخبار] أهداف السيراميك - ثلاثة عوامل رئيسية تؤثر على خصائصها
    إن نقاء هدف السيراميك له تأثير كبير على أداء فيلم الاخرق. كلما زاد الطهارة، كلما كان ذلك أفضل توحيد فيلم الاخرق وجودة منتجات الدفعات. بالإضافة إلى ذلك، من أجل إعداد هدف سيراميك عالي الأداء، يجب أن نتحكم في هذه العوامل، بما في ذلك أسلوب صب أساسا، وحجم المواد الخام، وتأثير التلبيد، اليوم لتحليل العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء هدف السيراميك هي تلك. اقرأ المزيد »
  • 02-18
    2022
    [أخبار] أهداف الاخرق عالية النقاء رقائق أشباه الموصلات
    هدف Sputtering هو أهم عامل لتحديد عائد أشباه الموصلات. تطبق ذلك على أشباه الموصلات والدرجة الدقيقة المطلوبة، هي أعلى نقاء، درجة نقاء المواد المستهدفة المستهدفة، وسوف تؤثر بشكل مباشر على أداء أشباه الموصلات، فإن اختلاف المواد المستهدفة هو العواقب الأكثر مباشرة تسبب في دائرة أشباه الموصلات اقرأ المزيد »
  • 10-19
    2020
    [أخبار] الضغط على المخاطر لزيادة صدمة أسعار الألومنيوم قوية
    في سبتمبر / أيلول، انخفض سعر شنغهاي الألمنيوم في الصدمة الواسعة في الاتجاه، مركز الثقل قليلا. كانت أسعار الألومنيوم في أوائل سبتمبر، كانت أسعار الألومنيوم أضعف قليلا وسط المعنويات الكلية ونمو المخزون. مع الاستهلاك المحسنة قليلا، تحسنت الأسعار الفورية إلى صغيرة اقرأ المزيد »