ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الفوسفات الحديد الليثيوم هو ثلاثي ليثيوم سوبر

الفوسفات الحديد الليثيوم هو ثلاثي ليثيوم سوبر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-30      المنشأ:محرر الموقع

بطاريات ليثيوم ثلاثية في وضع غير مؤات

تتقلب مسابقة بطارية الطاقة للسيارات عدة مرات تحت العصا الكبيرة لسياسة دعم الطاقة المالية الجديدة. طرقت بطاريات الليثيوم الأولى بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم خارج \"العرش الحديد \"، والآن هو منعطفالفوسفات الحديد الليثيومبطاريات، بطاريات ليثيوم ثلاثية في المستضعف.

تشير إحصاءات الصناعة إلى أن حصة السوق من بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم بلغت 69 في المئة في عام 2016، لكنها انخفضت بشكل حاد إلى 32 في المئة في عام 2019. في الوقت نفسه، ارتفعت حصة السوق من بطاريات الليثيوم الأيونات الثلاثية من 27٪ إلى 65٪. ولكن في أكثر من عام فقط من عام 2020، قامت بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم بعودة.

في عام 2020، بلغ عدد مركبة بطارية ليثيوم ثلاثية 38.9GWh، وهو ما يمثل 61.1٪ من إجمالي تحميل المركبات، مع انخفاض سنوي بنسبة 4.1٪. بلغ حجم التحميل الإجمالي لبطارية الفوسفات الحديد الليثيوم 24.4GWh، المحاسبة بالنسبة إلى 38.3٪ من إجمالي حجم التحميل، مع نمو على أساس سنوي 20.6٪. حوالي 2021، فإن اتجاه استرداد بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم هو واضح بشكل متزايد، ومعدل نمو إنتاجه وتركيبه أسرع بكثير من أن بطاريات الليثيوم الثغرية.

التكلفة المنخفضة، وسلامة أفضل من بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم تصبح الخيار الأول من OEMS

في سجادة الحرب بين بطاريات الليثيوم القصيرة والفوسفات الحديد الليثيوم، بالإضافة إلى عوامل دعم السياسات، تمت مناقشة الاختلافات في الخواص الفيزيائية للبطاريتين.

وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن تحالف ابتكار صناعة بطارية الصين للسيارات، فإن حجم تحميل بطاريات الطاقة المحلية في يوليو كان 11.3GWh، حيث بلغ إجمالي بطاريات الليثيوم الثغرية 5.5GWh، بزيادة 67.5٪ على أساس سنوي وانخفاض 8.2٪ - في الشهر. تم تحميل 5.8GWh من بطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم، بزيادة 235.5٪ على أساس سنوي و 13.4٪ شهر شهر.

هذا هو بعد ذلك من هذا العام هذا العام، وكان الإنتاج الشهري لبطارية الفوسفات الحديد الليثيوم أول بطارية ليثيوم الليثيوم ثلاثية يوان في السنوات الثلاث الماضية، وتجاوز حجم التحميل الشهري أيضا بطارية ليثيوم ثلاثية اليوان لأول مرة في السنوات الثلاث الماضية ، تحقيق تفوق مزدوج من الإخراج الشهري وحجم التحميل.

إذا تم تمديد الخط الزمني، فمن يناير إلى يوليو، فإن حجم التحميل الكلي لبطارية Terene Lithium هو 35.6gwh، وهو ما يمثل 55.8٪ من إجمالي حجم التحميل، بزيادة 124.3٪ سنة واحدة على مستوى السنة. حجم التحميل من الفوسفات الحديد الليثيوم كانت البطارية 28.0gwwh، وهو ما يمثل 43.9٪ من إجمالي حجم التحميل، بزيادة 333.0٪ على أساس سنوي. بالعثور من حيث السعة المثبتة وحصة السوق، لا تزال بطارية الفوسفات الحديد الليثيوم يتخلف وراء بطارية ليثيوم ثلاثية، ولكن في السنة معدل النمو، بطارية ليثيوم الحديد الليثيوم هو أكثر من 200 نقطة مئوية أعلى من بطارية ليثيوم ثغرية.

من حيث الإنتاج، تجاوزت حصة السوق ومعدل النمو على أساس سنوي لبطاريات الفوسفات الحديد الليثيوم تلك من بطاريات الليثيوم القصيرة. من يناير إلى يوليو، كان إجمالي إنتاج بطارية ليثيوم ثلاثي 44.8GWh، وهو ما يمثل 48.7٪ من إجمالي الناتج، مع نمو سنوي على أساس سنوي بلغ 148.2٪. بلغ إجمالي إنتاج بطارية الفوسفات الحديد الليثيوم 47.0gwh، وهو ما يمثل 51.1٪ من إجمالي الإنتاج، مع زيادة سنويا بنسبة 310.6٪.