ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » بقعة ضيقة دعم المغنيسيوم أسعار انتعاش قوي

بقعة ضيقة دعم المغنيسيوم أسعار انتعاش قوي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-12      المنشأ:محرر الموقع

بعد عيد الربيع، بقعة المصنع ضيقة عموما، إلى جانب افتتاح سوق الثور في المعادن الأساسية، أساسيات قوية،المغنيسيومارتدت الأسعار بقوة 26 فبراير 26، 99.9٪ مصنع منطقة المغنيسيوم في فوجو المعروض مقتبس سعر سعر النقدية للسيدات السائدة إلى 15300 ~ 15500 يوان / طن، مساحة Wenxi 15،600 ~ 15،700 يوان / طن، 800 يوان ~ 1000 يوان / طن أعلى من يوم الجمعة السابق، حتى الآن، بعد أسبوعين من عيد الربيع، ارتفع سعر المغنيسيوم بسرعة بنحو 1300 يوان ~ 1500 يوان / طن.


المغنيسيوم الثاني كلوريد السعر- functmater

الأسبوع الماضي،المغنيسيومارتفع السعر بشكل مطرد بمعدل يومي 100 يوان / طن. يوم الخميس، بدأت القفز، حيث ارتفع السعر في المنطقة المنتجة الرئيسية في فوجو إلى 15000 يوان / طن. يوم الجمعة، ارتفع عرض المصنع إلى 15300 إلى 15500 يوان / طن. من المفهوم أنه من الاثنين الماضي يوم الخميس، معاملة مدينة المغنيسيوم أفضل، المشتريات المصب في السوق، يوم الجمعة، أسعار المغنيسيوم مرة أخرى بعد المعاملة العالية أقل.

في 26 فبراير، تعلم صاحب البلاغ من مدير مصنع المغنيسيوم في منطقة فوجو أن السعر النقدية السابق للمصنع 15، 300 يوان / طن من المغنيسيوم العام مع الضريبة كان لديه صفقة، والأسعار اليومية ارتفع إلى 15، 500 يوان / طن في 26 فبراير، والنبات غير متوفر حاليا.


اخرالمغنيسيوموقالت الصناعة أنه في الآونة الأخيرة، ارتفعت أسعار المغنيسيوم بسرعة كبيرة، بعد مهرجان الربيع، لم يتم استئناف العديد من المؤسسات المصب التي لم تستأنف بالكامل، وبعض الإمدادات لا يمكن أن تبقي ما يصل. دوندرينج بقعة المصنع الحالية ضيقة بشكل عام، وبعض المصانع إنتاج صف واحد، يعتقد الشخص أن سوق المغنيسيوم الأخيرة دعم قوي.


التحليل أنه، من وجهة نظر العرض والطلب، بسبب مهرجان الربيع قبل وأثناء مصنع مهرجان الربيع ما قبل البيع العقود الآجلة أكثر، أقل من المخزون، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الطلب الصارم الصارم على التوالي، الرصيد الضيق من العرض والطلب، إلى جانب سعر الفيرو السعر الدعم القوي، أكثر عوامل إيجابية، من المتوقع أن تكون مدينة المغنيسيوم أكثر قوة في وضع التشغيل الجيد هذا الأسبوع.


سوق فيروسيليكون: الأسبوع الماضي، تشغيل سوق فيروسيليكون قوي، أخبار، تأثير الفرق في إنتاج إشعار الكهرباء Ferrosilicon سعر القرص الآجوليي يذهب مرتفع، بعض المصانع في ثقة فوشان جيدة، زيادة الأسعار، لديها أيضا مصنع لتعليق العرض، في فبراير 25، المنتجة 75 # سعر الفائض النقدية للفيروسيليكون النقدية بين 6800 يوان و 7000 يوان / طن.ferrosilicon تعتقد أن المخزون الحالي من فيروسيليكون ليس كبيرا، وتأثير سياسة منغوليا الداخلية والعوامل الإيجابية الأخرى، سوف تستمر FerroSilicon في إظهار ارتفاع الاتجاه.