ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

الساحات أكسيد المغنيسيوم

تسهل عليك قائمة بمقالات الساحات أكسيد المغنيسيوم هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد الساحات أكسيد المغنيسيوم المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • 02-22
    2022
    [أخبار] مقدمة الكريستال البصري
    الكريستال البصري هو نوع من المواد الكريستال المستخدمة للمواد المتوسطة البصرية. يستخدم على نطاق واسع في صنع قطع النافذة والعدسات والمنشورات في مختلف مجالات التطبيق الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء. وفقا للهيكل البلوري مقسمة إلى كريستال مفرد وبولي دريوس. المواد الكريستال الوحيدة لها سلامة عالية الكريستال وسلامة الضوء، وكذلك فقدان الإدخال منخفضة، تتهيمن بلورات بصرية شائعة من قبل الكريستال الوحيد. اقرأ المزيد »
  • 02-14
    2022
    [أخبار] مسحوق أكسيد المغنيسيوم الخفيف
    الأكسيد المغنيسيوم الخفيف هو منتج إنتاج على نطاق واسع، وعملية إنتاج أكسيد المغنيسيوم الخفيف هي صديقة للبيئة للغاية، وعملية الإنتاج المحلي الأكثر تقدما لأكسيد المغنيسيوم الخفيف عموما على النحو التالي: 1. يتم تحويل أكسيد المغنيسيوم الخفيفة في دوارة تقليدية تكلفة الفرن مع هيدروكسيد المغنيسيوم كمواد خام الرئيسية؛ اقرأ المزيد »
  • 06-14
    2021
    [أخبار] الطلب المصب ضعيف، سقطت مدينة المغنيسيوم قليلا
    في الأسبوع الأول من شهر يونيو، ارتفع سوق المغنيسيوم بسرعة إلى 19000 يوان / طن، متأثرا بالطلب ضعيف المصب، والمستخدمين المصابين لقبول ارتفاع الأسعار الصعبة، وسقط سوق المغنيسيوم تحت الضغط بشكل طفيف الأسبوع الماضي .UP إلى 10 يونيو 99.9٪ مغنيسيوم ونقل مصنع المنطقة عن السائدة السابقين اقرأ المزيد »
  • 03-12
    2021
    [أخبار] بقعة ضيقة دعم المغنيسيوم أسعار انتعاش قوي
    بعد مهرجان الربيع، بقعة المصانع ضيقة عموما، إلى جانب افتتاح السوق الثور في المعادن الأساسية، الأساسيات القوية، ارتدت أسعار المغنيسيوم بقوة 26 فبراير، 99.9٪ مصنع المنطقة المغنيسيوم إلى 15،300 ~ 15،500 يوان / طن، مساحة Wenxi 15،600 يوان / طن، 800 يوان ~ 1000 يوان / طن أعلى من يوم الجمعة السابق، حتى الآن، بعد أسبوعين من مهرجان الربيع، ارتفع سعر المغنيسيوم بسرعة بنحو 1300 يوان ~ 1500 يوان / طن. اقرأ المزيد »
  • 03-08
    2021
    [أخبار] العلاج الترسب الكيميائي للمواد المغنيسيوم والسبائك المغنيسيوم
    تعد مواد سبائك المغنيسيوم وأداة أثرية لعملية الترسب الكيميائي عملية معقدة، لتحسين مقاومة التآكل والصلابة، في هذه العملية، أول معاملة من الأسطح الكاملة، ثم ترسب الزنك الكيميائي، والترسب الكيميائي من سبيكة النيكل والفوسفور، أخيرا وفقا ل استخدام المعالجة السطحية الأخرى، مثل مقاومة التآكل النيكل الكهربائي، والكروم، وما إلى ذلك. العملية هي كما يلي: تلميع ← إزالة الشحوم ← تلبية ← تنشيط السطح ← ترسعة الزنك الكيميائية ← ترسب كيميائي النيكل، الفسفور ← كهرباء النيكل أو الكروم يتم عرض ظروف التشغيل المحددة وصيغة الحل في الجدول. اقرأ المزيد »
  • 10-16
    2020
    [أخبار] سيتم تنفيذ معايير رابطة لصناعة المغنيسيوم رسميا
    في 23 سبتمبر، نظمت اللجنة الفنية الوطنية غير الحديدية للمعادن غير الحديدية \"استخدام صهر المغنيسيوم منخفضة الرتبة الفحم ارتفاع درجة حرارة الانحلال الحراري غاز \" واثنين من معايير الرابطة التي عقدت في مدينة شياوي، كما تم تعلم مقاطعة شانشي. من الاجتماع موقف جمعية اقرأ المزيد »
  • 07-14
    2020
    [أخبار] قام المعهد بتطوير المواد الحيوية التي تستند إلى المغنيسيوم مع ارتفاع التخميد وامتصاص الطاقة العالي والشكل
    بالإضافة إلى قوة عالية محددة، صلابة محددة، الموصلية الحرارية الممتازة خصائص التدريع الكهرومغناطيسي، وأداء التخميد المغنيسيوم أفضل بكثير من معظم المواد المعدنية الهندسية، وحتى مماثلة لبعض مواد البوليمر المشتركة، ولكن قوتها اقرأ المزيد »
  • 06-29
    2020
    [أخبار] انخفضت صادرات الصين من منتجات المغنيسيوم بأكثر من ثلاثة بالمائة في مايو، وانخفضت صادرات سبائك المغنيسيوم بنسبة 26٪
    أظهرت بيانات الإدارة العامة للجمارك أن الصين تصدر 2500 طن من منتجات المغنيسيوم في مايو 2020، بانخفاض 33.5 في المائة على أساس شهري و 27.6 في المائة على أساس سنوي. قبل مارس، صادرات الصين من سبائك المغنيسيوم ومنتجات المغنيسيوم المصب لديها واصلت انخفاض د اقرأ المزيد »
  • 06-25
    2020
    [أخبار] المغنيسيوم يتحرك بشكل مطرد
    في الأسبوع الثاني من يونيو، فإن الشمس الساخنة في العديد من الأماكن في شمال الصين تجعل مدينة المغنيسيوم تعمل بشكل ثابت. بحلول 12 يونيو، أبلغ 99.9٪ من المصانع في منطقة Fugu عن سعر المصنع الرئيسي بما في ذلك ضريبة 13100 يوان / طن، وسعر الصفقة الرئيسية 13،500 ~ 13100 يوان / طن. اقرأ المزيد »