ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تحليل سلسلة الصين صناعة الأرض النادرة

تحليل سلسلة الصين صناعة الأرض النادرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-16      المنشأ:محرر الموقع

عناصر جماعية هي 17 نوعا منالأرضية النادرةعناصر، محددة ل Lanthanum، Cerium، Praseodymium، Neodymium، Promethium، Samarium، Europium، Gadolinium، Terbium، Dysprosium، Holmium، Erbium، Tylium، Ytterbium، Lutetium، سكاندييوم، YtTrium، لديهم خصائص، وتستخدم على نطاق واسع في النقل والإلكترونيات والفضاء والدفاع العسكري وغيرها من المجالات. دعونا نحلل لفترة وجيزة سلسلة صناعة الأرض النادرة في الصين في عام 2021.


تتكون السلسلة الصناعية للأرض النادرة أساسا من تعدين الموارد الأرضية النادرة في الروافد العليا، وإعداد مواد أرضية نادرة في منتصف العمر وحقول التطبيق في الروافد السفلى.


أولا، المنبع من صناعة الأرض النادرة

حتى الآن، تم اكتشاف أكثر من 250 من المعادن الأرض النادرة، منها حوالي 50 ~ 60 من القيمة الصناعية. أهم المعادن الأرضية النادرة هي الفلوروسيريوم (Lanthanum) خام، Monazite، خام Xenotime، خام الأرض النادر أيون الوصيف، Nttrium Niobite البني وما إلى ذلك.


كدولة ذات إنتاج كبير واستهلاك الأرض النادرة في العالم، يتم توزيع المعادن الأرضية النادرة في الصين في ست مناطق شمال الصين، شمال شرق الصين، شرق الصين، الصين الوسطى، جنوب غرب الصين وشمال غرب الصين، وتتركز بشكل رئيسي في Bayan Obo Fe-NB ومنجم الأرض النادر في منغوليا الداخلية في شمال الصين، وهي قاعدة الإنتاج الرئيسية للأرض النادرة النادرة في الصين.


تشير البيانات إلى أن الصين تمللها الصين 132،000 طن من المعادن الأرضية النادرة في عام 2019، وهي مرتبة الأولى في العالم، ومن المتوقع أن تكون لي 140،000 طن في 2020. في المرتبة الثانية هي الولايات المتحدة هي الولايات المتحدة التي تم استقلتها حوالي 26000 طن من الأرض النادرة في عام 2019 أو حوالي 12.38 في المائة من إجمالي التعدين الأرض النادر في العالم (التي كانت أكثر من 210،000 طن فقط في عام 2019).


الدفق الأوسط من صناعة الأرض النادرة

يمكن أن يتم الرياد الأوسط لإعداد مواد أرضية نادرة، وخام التعدين المنبع بعد الصهر والتكرير في جميع أنواع مركبات الأرض النادرة، مثل أكسيد الأرض النادرة، أو أكسيد الأكسيد النيوديميوم وأكسيد السيريوم، أكسيد تربيوم وأكسيد الديزروسيوم، أو أكسيد الأكسيد، إلخ. ، وفقا لأغراض مختلفة، بعد أن يمكنهم جعل المواد الحفازية، المواد المغناطيسية الدائمة، مواد تخزين الهيدروجين، مواد التنازلات، إلخ.


1. المواد الحفزية الأرض النادرة

تستخدم Lanthanum، Cerium و Praseodymium كمضافات ممتازة ومحفزات مشتركة بسبب بنية طبقة إلكترون فريدة من فريدة من فريدة من فريدة من الفريدة والحفز المشارك في التفاعلات الكيميائية. في التطبيقات الصناعية، هناك النخل الجزيئي بشكل أساسي المواد الحفزية الأرض النادرة، المواد الحفزية الحفرة الأرض النادرة والمواد الحفزية السيريوم الزركونيوم الصلبة المواد الحفزية، وتستخدم في الحفز الانشطار النفطي والحقم البيئي.


2. مواد المغناطيس الدائم الأرض النادرة

مادة المغناطيس الدائمة النادرة هي سبيكة تتكون من السمريوم، النيوديميوم مختلط المعادن الأرضية النادرة والمعادن الانتقالية (مثل الكوبالت والحديد، وما إلى ذلك)، والذي يتم الضغط عليه ومتكلته بواسطة طريقة تعدين المسحوق وجعلها مغناطيسية المجال المغناطيسي. مقسمة إلى الساماريوم الكوبالت المغناطيس الدائم ومغناطيس دائم NDFEB، ليس فقط لتطبيق الكمبيوتر، السيارات، والأدوات، والأشعة، والأجهزة المنزلية، والصناعة البتروكيماوية، والرعاية الصحية، والفضاء، وغيرها من الصناعات من مختلف المحرك الصغير، يمكن استخدامها أيضا في طاقة الرياح، مركبات الطاقة الجديدة، والأجهزة الكهربائية لتحويل التردد، والمصاعد، ووحدة ضخ النفط من الحفاظ على الطاقة وهلم جرا في مجال الناشئة.


3. مواد تخزين الهيدروجين الأرض النادرة

تستخدم مواد تخزين الهيدروجين الأرضية النادرة بشكل رئيسي المعادن الأرضية النية والنادرة كمواد خام، والتي يتم إنتاجها على نطاق واسع من خلال فرن الصهر بصراحة الفراغ. حوالي ثلث المواد الخام المستخدمة مصنوعة من المعادن الأرضية النادرة. هدية، وهناك نوعان من La-Ni AB5 و LA-MG-NI AB3.5، كلاهما حقق تطبيق تجاري.


4. مواد التنازل الأرضية النادرة

يتم إنتاج مواد Luminescent Earth النادرة من قبل قفزة إلكترونات 4F النادرة بين مستويات الطاقة المختلفة. بسبب أوضاع الإثارة المختلفة، يمكن تقسيم التلألأ إلى ضوئي، وإطارات الأشعة الكاثودية، والكهرباء، والكهرباء، وإذاعة الراديولي، وألعاب الأشعة السينية، والقلم الكيميائي، والشميميلوميزن، والمواد ذات الفرقة الطيفية الضيقة، ونقاء اللون العالي، لون مشرق، قوي القدرة على امتصاص الضوء، كفاءة تحويل عالية، مقاومة درجات الحرارة العالية، يمكن أن تتحمل آثار شعاع الإلكترون عالية الطاقة، الإشعاع العالي الطاقة والضوء فوق البنفسجي القوي، يستخدم على نطاق واسع في الإضاءة، العرض، التصوير، صور الإشعاع الطبي، الكشف عن حقل الإشعاع والتسجيل وغيرها من المجالات.


ثالثا، المصب لصناعة الأرض النادرة

في الوقت الحاضر، تستخدم الأرض النادرة بشكل أساسي في الجيش والبتروكيماويات والسيراميك الزجاجي والمواد الجديدة والمكونات الإلكترونية الدقيقة وغيرها من الصناعات.


1. الزجاج

يستخدم مسحوق تلميع الأرض النادر وكيل إله تهليل على نطاق واسع في الزجاج للوحة والزجاج البصري، أنبوب الصور، زجاج لوحة وغيرها من الزجاج الإغرافي النادر الأرضي النادر.


2. المواد الزراعية

في الزراعة، الإنتاج الرئيسي للأرض النادرة - الكربون - سلسلة الأمونيا الأسمدة كمبونيا، أرض نادرة - سلسلة اليوريا مركب الأسمدة، الأسمدة العضوية الأرضية النادرة، الأسمدة الصغرى الأرض النادرة، خميرة الأعلاف الأرضية النادرة.


3. الأجهزة الإلكترونية

المكونات الإلكترونية هي مكونات المكونات الإلكترونية والآلات والأدوات الصغيرة. وعادة ما تتكون من عدة أجزاء ويمكن استخدامها في منتجات مماثلة. تشير osten إلى الأجهزة الكهربائية، أجهزة الراديو والأدوات وغيرها من الأجزاء الصناعية الأخرى، هي مكثف، الترانزستور، شعر، الربيع والأجهزة الإلكترونية الأخرى.